جهود أمنية مكثفة لضبط المتهم بقتل مساعد شرطة فى المنيا

الجمعة، 25 أغسطس 2017 12:54 م
جهود أمنية مكثفة لضبط المتهم بقتل مساعد شرطة فى المنيا جنازة - أرشيفية
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل أجهزة الأمن بالمنيا، جهودها لكشف ملابسات حادث مقتل مساعد شرطة من قرية منشأة الدهب القبلية التابعة لمركز المنيا، إثر طعنه بآلة حادة أمام منزله.
 
وتفرغ الأجهزة الأمنية كاميرات المراقبة لكشف هوية الجانى، حيث كشفت أن المتهم كان ملثما ويستقل دراجة بخارية، ومن ناحية أخرى يشيع أهالى القرية جنازة مساعد الشرطة اليوم، وسط إجراءات أمنية مشددة.
 
وفى نفس السياق، تم تشكيل فريق بحث من المباحث الجنائية والأمن العام والأمن الوطنى، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكب الواقعة، وكشفت التحريات الأولية أن الحادث جنائى وليس سياسى. 
 
كان اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير البحث الجنائى، يفيد بمقتل "حليم ح ع ج" 57 سنة، مساعد شرطة من قوة مديرية أمن القاهرة، مقيم بقرية منشأة الذهب القبلية التابعة لمركز المنيا، حيث طعنه شخص مجهول أثناء تواجده بالقرب من محل إقامته بالقرية، بعدة طعنات متفرقة بالجسم باستخدام سلاح أبيض وفر هاربًا.
 
تم نقل جثة القتيل إلى مشرحة المستشفى العام، وتبين بمناظرتها أنه أصيب بطعنة بآلة حادة بالبطن، ما أدى إلى تهتك وانفجار بالأحشاء خارج البطن، ونزيف حاد بالبطن والحوض، وجرح ذبحى بفروة الرأس.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة