خالد الصاوى يستعد لتصوير "اطلعولى برة" بعد انتهائه من ثلاثية "مدرسة الحب2"

الجمعة، 25 أغسطس 2017 10:00 م
خالد الصاوى يستعد لتصوير "اطلعولى برة" بعد انتهائه من ثلاثية "مدرسة الحب2" خالد الصاوى
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الفنان خالد الصاوى من تصوير مشاهده فى ثلاثية جديدة من الجزء الثانى من مسلسل "مدرسة الحب"، بدبى والتى جمعت المشاهد بينه وبين الفنانة صفاء سلطان الذي يقع فى غرامها ضمن الأحداث، ويظهر الصاوى بشطل وشخصية رومانسية جديدة ومختلفة عما قدمه من قبل فى الدراما.

وعاد خالد الصاوى إلى مصر السبت الماضى استعدادا لتصوير،"اطلعولى برة" مع المنتج أحمد السبكى والذى يشاركه فى البطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنان الكوميدي بيومي فؤاد ومن تأليف هشام ماجد ومن إخراج وائل إحسان.

والثلاثية تحكى حكاية سيدة استطاعت بسحرها وأنوثتها أن تسرق قلب رجل ثرى، قبل أن تحاول أن تسرق منه مقتنيات ثمينة، وأثناء ذلك تنشأ بينهما علاقة حب من نوع خاص، واستطاع نجما الثلاثية من أن يقدما هذه الحكاية بأداء ملفت سيترك بصمته عند الجمهور عند العرض"، حيث أشاد نعمو صفون مخرج المسلسل بالنجم المصرى الكبير خالد الصاوى واصفاً إياه بأسطورة الأداء التمثيلى الراقى، وكذلك بالنجمة صفاء سلطان التى شكلت معه ثنائياً رائعاً.

ويجتمع عشرات النجوم في "مدرسة الحب"، حيث شهد الموسمين الأول والثاني من أحداث المسلسل  تواجد كثير من النجوم من مختلف أنحاء الوطن العربي ومن بينهم مروان خوري وأمل بشوشة وأمل عرفة وراندا البحيري وحسن الرادد وباسم ياخور وغيرهم كما يغني التتر القيصر كاظم الساهر بأغنية "كتاب الحب"، للشاعر نزار قباني.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة