أمن الإسماعيلية يحبط تهريب 25 طن أسمدة مدعمة لبيعها فى السوق السوداء بالمنيا

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 05:32 م
أمن الإسماعيلية يحبط تهريب 25 طن أسمدة مدعمة لبيعها فى السوق السوداء بالمنيا تهريب أسمدة - أرشيفية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط سيارة محملة بـ25 طنا من الأسمدة الزراعية مدعمة، قبل نجاح حائزيها فى تهريبها وبيعها بالسوق السوداء.

كان ضباط قسم شرطة البيئة والمسطحات بالإسماعيلية، قد تلقوا معلومات أكدتها التحريات السرية، مفادها اعتزام أحد تجار الأسمدة نقل كمية من الأسمدة الزراعية المدعومة من قبل الدولة، والمحظور تداولها أو نقلها أو التصرف فيها بالبيع، بقصد تهريبها خارج المحافظة وإعادة بيعها بالسوق السوداء.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، أسفر أحد الأكمنة عن ضبط المدعو "شافعى. ع.ع"، 38 سنة "سائق" ومقيم بمحافظة المنيا، حال قيادته السيارة رقم (151473 نقل المنيا)، وبرفقته شقيقه "محمود"، 47 سنة "تباع" ومقيم بالمنيا، ويحوزتهما 500 شيكارة من الأسمدة الزراعية المدعومة من قبل الدولة، والمحظور تداولها بالأسواق، بإجمالى وزن يبلغ 25 طنا.

بمواجهة المذكورين بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقرا بحيازتهما للمضبوطات، واعتزامهما نقلها إلى محافظة المنيا وبيعها بالسوق السوداء، فتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة