مكتبة النشء بمكتبة الإسكندرية تحتفل بختام أنشطتها الصيفية غدًا

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 10:56 ص
مكتبة النشء بمكتبة الإسكندرية تحتفل بختام أنشطتها الصيفية غدًا مكتبة الإسكندرية - أرشيفية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم مكتبة النشء بمكتبة الإسكندرية احتفالها السنوى بمناسبة نهاية البرنامج الصيفى، والذى قدمت فيه لأعضائها العديد من الأنشطة والبرامج المتنوعة، حيث يقام الحفل الساعة الخامسة مساء غد الأربعاء، بمكتبة الإسكندرية، مركز المؤتمرات، القاعة الكبرى.

يحمل الاحتفال السنوى لمكتبة النشء هذا العام عنوان "We Believe in You"، وسيتم خلاله تكريم أعضاء المكتبة المتميزين الذين كانت لهم مشاركة فعالة فى برنامج أنشطة مكتبة النشء. ويتضمن الاحتفال عدد من الفقرات الفنية المتنوعة منها العرض المسرحى "نريد الحياة" وفقرات رقص متنوعة وفقرات موسيقية وغنائية وعروض لأفلام قصيرة ومشاركات لأعضاء مكتبة النشء القدامى ممن لديهم نجاحات أو انجازات.

وكان البرنامج قد بدأ فى شهر يونيو من العام الجارى واستمر لمدة ثلاثة أشهر، وشارك فيه عدد كبير من أعضاء المكتبة من خلال أنشطة وبرامج مختلفة تناولت موضوعات كالصحة العامة والصحة النفسية للنشء وأنشطة علمية وفنية وتنمية المهارات وبرامج توعية وبرامج تثقيفية مختلفة.

جدير بالذكر أن مكتبة النشء تقدم عالمًا واسعًا من المعرفة والترفيه والثقافة والمعلومات للشباب من سن 12 إلى 16 سنة، حيث تقدم لهم تكنولوجيا المعلومات الحديثة، وتنمى مهاراتهم فى القراءة والبحث، وتشجعهم على التفاعل الاجتماعى. وتضم مكتبة النشء مجموعة من الكتب التى تدور حول نفس الموضوعات التى تغطيها المكتبة الرئيسية، مع مراعاة احتياجات الشباب واهتماماتهم. كما تتيح مكتبة النشء لزوارها الاطلاع على مختلف الدوريات، والوسائط المتعددة والموارد الالكترونية، بالإضافة إلى عدد من قواعد البيانات التى تغطى مختلف الموضوعات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة