النصر يفوز على البلاستيك برباعية فى أولى تجاربه الودية استعدادا للممتاز

الخميس، 03 أغسطس 2017 10:16 م
 النصر يفوز على البلاستيك برباعية فى أولى تجاربه الودية استعدادا للممتاز فريق النصر
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق النصر الفوز على فريق البلاستيك برباعية نظيفة فى مستهل مباريات النصر الودية، فى إطار استعدادا الفريق لخوض منافسات الموسم المقبل بالدوري الممتاز.

جاءت أهداف النصر الأربعة بواقع هدفين في كل شوط وافتتح التسجيل حازم ممدوح من ركلة جزاء حصل عليها محمود ربيع القط، إثر تعرضه للعرقلة بعد مراوغة دفاع البلاستيك، وأضاف الهدف الثاني وليد عادل وفي الشوط الثاني سجل عمار حمدي الهدف الثالث من تمريرة أرضية رائعة من القط من الجانب الأيمن واختتم القط رباعية النصر بتسجيل الهدف الرابع.

واطمأن سيد عيد المدير الفني للنصر، على لاعبيه بشكل جيد خاصة محمد حجاج قائد خط الدفاع وإلى جانبه حسين الحسيني وحجاج عويس وخالد رضا وعمار حمدي وحازم ممدوح وإسلام عيسى ومحمد فهمي وصبيحة وإسلام مصطفي ومحمد مصطفى ومصطفى حطيبة حارسى المرمي .

من ناحية أخرى، استقر الجهاز الفنى لنادى النصر بقيادة الدكتور عمرو عبدالحق المشرف على الكرة، وسيد عيد المدير الفنى على خوض معسكر تدريبي مغلق للفريق استعدادا للموسم الجديد بالدوري الممتاز بمدينة الإسماعيلية بفندق ميركيور يوم 10 أغسطس ويستمر لمدة عشر أيام على أن ينتهى يوم 20 أغسطس ويخوض خلاله الفريق سلسلة من المباريات الودية، بالإضافة لبرنامج تدريبي مكثف بدنى وفنى من أجل رفع المخزون البدني للاعبين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة