"ويست بروميتش" يحتفى بحجازى قبل مواجهة لاكورونيا الإسبانى

الخميس، 03 أغسطس 2017 08:02 م
"ويست بروميتش" يحتفى بحجازى قبل مواجهة لاكورونيا الإسبانى أحمد حجازى
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الحساب الرسمى لفريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، صوراً مجمعة للدولى المصرى أحمد حجازى المحترف فى صفوف الفريق على سبيل الإعارة قادماً من الأهلى المصرى.

وعلق الحساب قائلاً على صور حجازى من تدريبات فريقه الصباحية اليوم، قائلاً:" لاعبنا المصرى الدولى يبذل جهده فى التدريبات"، ويستعد ويست بروم لملاقاة ديبورتيفو لاكورونيا الإسبانى يوم السبت المقبل استعداداً للموسم الجديد.

DGUGODXUIAEV7UO
أحمد حجازى من التدريبات

ويعتبر حجازى المعار لمدة موسم واحد من الصفقات التى لاقت إعجاب جماهير ويست بروم فى الوديات التى لعبها الفريق، بالإضافة إلى إعجاب الصحافة الإنجليزية وينتظره التألق مع بداية الدورى الإنجليزى يوم 12 أغسطس الجارى، حيث يفتتح بروم الموسم بمواجهة بورنموث يوم السبت.

DGUGmzJVoAA3_1j
حجازى من تدريبات بروم

كما أشاد المدير الفنى للفريق تونى بوليس باللاعب الذى يشارك أساسياً فى معظم مباريات الفريق الودية حتى الآن و فاز بلقب رجل المباراة أمام بورتون ألبيون التى انتهت بفوز بروم بهدف نظيف.

DGUGkKfV0AIYJz5

كان حجازى قد انضم لصفوف الفريق لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة فى سوق الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من الأهلى للمصرى مع وجود بند فى العقد يمنح ويست بروميتش الفرصة للتعاقد مع اللاعب لمدة موسمين قادمين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة