فى أفلام عيد الأضحى.. ضابط وإرهابى ونصاب ومغن والكل يرقص

الخميس، 31 أغسطس 2017 11:55 ص
فى أفلام عيد الأضحى.. ضابط وإرهابى ونصاب ومغن والكل يرقص  فيلم الكنز
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن أفلام عيد الاضحى لن تخرج عن الخلطة التى باتت معروفة للجميع، ولا جديد فى العرض والتناول وملعب الأحداث ولا تغيير في التوليفة المعتادة بمحاورها الرئيسية، وهى ضابط وإرهابى ونصاب ومغن وراقصة، ويبرز دور الضابط فى ثلاثة أفلام، حيث يشاهد الجمهور فيلم "الخلية" ويؤدى أحمد عز  دور ضابط بالعمليات الخاصة وهو بالزى الشرطى، ويدرب جنوده قبل البدء فى عملية القبض على بعض العناصر الإرهابية، وتدور أحداثه حول ضابط فى العمليات الخاصة يتصدى لأكثر من عملية إرهابية ويقوم بمطاردة الخلايا الإرهابية .

ويكشف الإعلان الدعائى العديد من مشاهد الأكشن المشوقة لأبطال الفيلم، خاصة الفنان السورى سامر المصرى الذى يؤدى دور إرهابى فى الفيلم.

ويكون المشاهد فى فيلم "الكنز" بطولة الفنان محمد رمضان على موعد مع الضابط مرة أخرى من خلال الفنان أحمد رزق، الذى يؤدى دور "ضابط" يتبع لمكتب محمد سعد، والذى يجسد شخصية "رئيس البوليس السياسي" في العهد الملكي ويتناول الفيلم ثلاثة عصور:أوائل القرن العشرين،وعصر المماليك، وعصر الفراعنة حيث تكشف قصة الفيلم كيف يستغل بعض رجال الدين التزييف والكذب للحصول على مناصب سياسية رفيعة والحفاظ عليها على مر عصور الفيلم الثلاثة.

ويشارك في بطولة فيلم الكنز هند صبري ،وروبي ، وهيثم شاكر ، وأحمد حاتم ، وعبد العزيز مخيون ، وأمينة خليل ، وعباس أبو الحسن ، وهانى عادل، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة وتعد شخصية الضابط في فيلم "بث مباشر" هي محور الأحداث من خلال البطل سامح حسين الذي يطل وهو يحمل سلاحا من خلال تجسيده لدور ضابط شرطة يطارد الفساد.

وكشف البوستر الدعائي للفيلم عن مشاهد أكشن كثيرة حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي حول الفساد في المجتمع وكيفية مواجهته ويشارك في فيلم "بث مباشر"محسن منصور، وسامية الطرابلسي، وطاهر أبوليلة، وأيمن منصور، وياسر الطوبجي، وأوفة، والنجم محسن محي الدين، وأحمد بجة، ورانيا مسعد، وميسرة، وإنجي علي ، من تأليف طارق رمضان، وإخراج مرقس عادل.

وتتناول قصة فيلم " شنطة حمزة" شخصية النصاب بشكل جديد من خلال البطل حمادة هلال النصاب المحترف، الذي يقع في حب فتاة قوية الشخصية كانت تعمل هي الأخرى في إحدى العصابات المشهورة بالنصب وتختلط في الفيلم الكوميديا بالاكشن من خلال إحدى العصابات المشهورة بالنصب، إلى أن تقع في فخ كبير وتتعرض لعملية نصب.

وطرح حمادة هلال الأغنية الدعائية للفيلم بعنوان "يا دلع" عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب وبشارك في فيلم "شنطة حمزة" يسرا اللوزي، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، وبيومي فؤاد، وسامية الطرابلسي، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج أكرم فاروق.

ويكون الجمهور علي موعد مع خلطة السبكي المعروفة " فرح وراقصة وأغنية شعبية" في فيلمي " خير وبركة" بطولة علي ربيع ومحمد عبد الرحمن، و"أمان يا صاحبي" ويضم عددا كبيرا من نجوم الغناء الشعبي من بينهم سعد الصغير ومحمود الليثي وعبدالباسط حمودة وغيرهم.

ومن أبرز الأغنيات "ما تولع نار" للمطرب محمود الليثي في فيلم "خير وبركة"،وشيكولاته (محمود الليثي وبوسي) ، وافتري (صافيناز وحسن الخلعي) في فيلم "أمان ياصاحبي".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة