الإخوان تشجع نيمار لنفاق قطر.. عناصر الجماعة يحتفون بنجاح الصفقة سياسيا

الجمعة، 04 أغسطس 2017 02:35 م
الإخوان تشجع نيمار لنفاق قطر.. عناصر الجماعة يحتفون بنجاح الصفقة سياسيا نيمار
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفت جماعة الإخوان الإرهابية وعناصرها بنجاح فريق باريس سان جيرمان، المملوك لرجل أعمال قطرى، فى إنهاء صفقة اللاعب البرازيلى نيمار دا سليفا ، من برشلونة، بمبلغ وصل إلى 222 مليون دولار، وهى قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع برشلونة، وصورت جماعة الإخوان لأنصارها أن قطر استطاعت إنهاء الصفقة رغم المقاطعة العربية لها، والزعم بأن العقوبات التى فرضها الرباعى العربى الداعى لمكافحة الإرهاب،  لم تؤثر على الدوحة.

ودشن عدد من عناصر الإخوان هاشتاج "نيمار يدعم الإرهاب" تعبيرا عن فرحتهم بإنهاء الصفقة، فضلا عن  استخدامه كوسيلة  لاستفزاز "الدول العربية المقاطعة لقطر.

 

فى البداية، احتفى القيادى الإخوانى، أحمد البقرى، مسئول ملف الطلاب بجماعة الإخوان، والهارب فى قطر، بشراء فريق باريس سان جيرمان، اللاعب لبرازيلى نيمار، وقال فى تصريح له عبر صفحته على "فيس بوك":"نيمار في نادي باريس سان جيرمان الذى تملكه بالكامل دولة قطر المحاصرة، نيمار بيدعم الإرهاب".

 

فيما تداول عددا من قيادات الإخوان،  من بينهم علاء البحار، تدوينة شراء باريس سان جير مان، لنيمار قائلا:"الناس اللى قالت إن نيمار قاعد فى برشلونة والبعض قال إن الخبر كدب، واللى قال إن الأرقام مش صح تيجي على جمب"

 

مواقع الإخوان، وعلى رأسها موقع رصد الإخوانى، نشر خبر انتقال اللاعب نيمار من برشلونة إلى الفريق الفرنسى باريس سان جيرمان، باعتباره انتصار لقطر، والزعم بأن قطر تنتصر فى الخارج رغم الإجراءات المفروض عليها من قبل الدول العربية.

 

 

فيما رد بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بالهجوم على قطر وصفقة نيمار وهجوم الإخوان قائلين:"رجل الاعمال القطرى ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان، ورئيس شبكة قنوات bien sport اشترى نيمار لاعب الكرة البرازيلى بحوالى 520 مليون يورو ما يعادل 11 مليار جنيه، ولو قيل له تبرع بمليار  واحد لصالح الشعب الفلسطيني لرفض".

 

 

وتعليقا على هذا التوظيف الإخوانى لشراء الفريق القرنسى نيمار، قال جمال المنشاوى، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، إن صفقة نيمار اللاعب البرازيلي  صفقة بيزنس أبرمها ناصر الخليفى الذي يستثمر في المجال الرياضي بامتلاكه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ويرى أن إتمام صفقة هذا اللاعب ستأتي له بعوائد اكثر مما دفع، من حيث رفع القيمة السوقيه  للعلامه التجاريه للنادى، وزيادة أعداد المشتركين ورفع قيمة الإعلانات وبيع فانلة اللاعب.

 

وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن صفقة شراء اللاعب هى صفقة تجاريه بحتة، ﻻعلاقة لها بالسياسة، ولا بالحكومه القطريه وتوظيفها سياسيا من جانب قطر والإخوان نوع من العبث والكوميديا التى تدل على التعلق بأى خبر أو حدث مهما كان للاستفاده منه وتوظيفه لمصلحتهم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة