أخبار ريال مدريد اليوم تكشف رقم قياسى للملكى قبل السوبر الأوروبى

السبت، 05 أغسطس 2017 02:46 م
أخبار ريال مدريد اليوم تكشف رقم قياسى للملكى قبل السوبر الأوروبى ريال مدريد ملك النهائيات من مباراة واحدة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح فريق ريال مدريد الإسبانى برقم قياسى جديد قبل مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزى، الثلاثاء المقبل، فى بطولة كأس السوبر الأوروبى، بصفته حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد لا يُقهر من النهائيات من مباراة واحدة منذ 2013

عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية "ريال مدريد لا يقهر"، حيث قالت إن نهائى جديد ينتظر الفريق الملكى فى السوبر الأوروبى ضد مانشستر يونايتد، حيث لا يعرف الريال الخسارة فى نهائى من مباراة واحدة منذ نهائى كأس ملك إسبانيا الذى خسره أمام أتلتيكو مدريد على ملعبه "سانتياجو برنابيو" فى مايو 2013 ومنذ ذلك الحين أصبح ريال مدريد ملك النهائيات.

ريال مدريد فاز بجميع الألقاب فى أخر 5 نهائيات من مباراة واحدة

خاض ريال مدريد 8 نهائيات منذ مايو 2013 توج خلالها بجميع الألقاب، بواقع 5 نهائيات بالمسابقات الأوروبية ونهائيين بكأس العالم للأندية بالإضافة إلى نهائى كأس ملك إسبانيا.

ويعتبر كأس السوبر الأوروبى هو الثالث لريال مدريد فى أخر 4 سنوات، حيث نجح الفريق الملكى فى التتويج باللقب بالمرتين السابقتين أمام نفس الخصم وهو مواطنه فريق أشبيلية الإسبانى.

جدير بالذكر أن ريال مدريد خسر نهائى واحد فى آخر أربع سنوات وهو السوبر الإسبانى ضد أتلتيكو مدريد فى 2014 لكنه كان من مباراتين وليس مباراة واحدة.

كيليان مبابى هدف ريال مدريد فى الميركاتو
كيليان مبابى هدف ريال مدريد فى الميركاتو

 

الإصابة تُهدد صفقة انتقال مبابى إلى ريال مدريد

 

فى سياق مختلف، قالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن الإصابة التى تعرض لها كيليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسى خلال مباراة فريقه، أمس الجمعة، ضد تولوز قد تُهدد صفقة انتقاله لريال مدريد المهتم بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كان مبابى قد خرج متأثرًا بإصابة عضلية فى الدقيقة 74 من عمر مباراة فريقه موناكو ضد تولوز فى افتتاح الدوري الفرنسي لموسم (2017-2018) والتى أقيمت، أمس، وانتهت بفوز موناكو (3-2).

من جانبه، أكد ليوناردو جارديم المدير الفنى لفريق موناكو، أن إصابة مبابى ليست خطيرة على الإطلاق، حيث يحتاج المهاجم الفرنسى الشاب من يومين إلى ثلاثة للتعافى منها.

ويواصل ريال مدريد محاولاته للتعاقد مع مبابى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن الأمر سيكون متوقفًا على مدى تأثر اللاعب بالإصابة التى تعرض لها مؤخرًا.

جاريث بيل لاعب ريال مدريد
جاريث بيل لاعب ريال مدريد

 

جاريث بيل يريد الرحيل عن ريال مدريد

 

على جانب أخر، أبدى الويلزى جاريث بيل ، لاعب وسط ريال مدريد، رغبته فى الرحيل عن ملعب "سانتياجو برنابيو" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا لصحيفة "دون بالون" الإسبانية، فإن جاريث بيل اعترف لصديقه المقرب وزميله فى ريال مدريد لاعب الوسط الكرواتى لوكا مودريتش، برغبته فى الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف، والانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى المهتم بضمه.

وجاءت رغبة جاريث بيل بالرحيل عن ريال مدريد بعد ما تردد مؤخرًا بأن زين الدين زيدان، المدير الفنى للفريق الملكى، على استعداد للتضحية بلاعب الوسط الويلزى للتعاقد مع كيليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسى هذا الصيف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة