" الكابو" حميد الشاعرى يستعد لبرنامجه الجديد

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 01:36 م
" الكابو" حميد الشاعرى يستعد لبرنامجه الجديد حميد الشاعرى وشريف الشناوى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجرى الآن عقد جلسات عمل مكثفة مع الفنان حميد الشاعرى للاستقرار على الشكل النهائى لفورمات برنامجه الجديد الذى سيتم عرضه على إحدى القنوات الفضائية خلال الموسم المقبل.

 

جلسات العمل تتم داخل الشركة المنتجة للبرنامج بحضور الفنان حميد الشاعرى وشريف الشناوى رئيس ليوميديا وعمرو كمال مدير الشركة وفريق العمل المسئول عن صناعة المحتوى .

 

يذكر أن البرنامج يتكون من عدة فقرات يقدمها حميد الشاعرى بمصاحبة عدد كبير من نجوم الطرب من مصر والوطن العربى ويتميز البرنامج بثراء المحتوى وتنوع الفقرات التى تخاطب كافة الأذواق من مختلف الأعمار، واستكمالا لمشوار حميد الشاعرى فى تغيير شكل الموسيقى واكتشاف جيل جديد من الأصوات المختلفة.

 

بدأ حميد الشاعرى مشواره مبكراً فكان يقيم حفلات فى بنغازى كهاو ثم انضم إلى فرقة الإذاعة الليبية كعازف أورج بعدها أنشأ فريق أسماه "أبناء أفريقيا" ضم العديد من المواهب ولكنه لم يستمر، ولم يعترف والده بموهبته بل أصر أن يكمل دراسته فى معهد الطيران وأرسله إلى بريطانيا لاستكمال دراسته، لكن حميد نمى فى غربته موهبته حيث كان يستأجر الاستوديوهات لتسجيل ما يؤلفه من أغانى حتى احتل مكانة مرموقة بين أبناء جيله من الفنانين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة