"5" شواهد تؤكد جاهزية مصر لبطولة العالم للطائرة.. برنامج سياحى للمنتخبات.. تركيب أرضيات الصالات.. ترتيب فقرات حفل الإفتتاح.. لوحات إعلانية للترويج.. 10 أغسطس بدء طرح التذاكر للجماهير

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 06:00 ص
"5" شواهد تؤكد جاهزية مصر لبطولة العالم للطائرة.. برنامج سياحى للمنتخبات.. تركيب أرضيات الصالات.. ترتيب فقرات حفل الإفتتاح.. لوحات إعلانية للترويج.. 10 أغسطس بدء طرح التذاكر للجماهير شباب الطائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يتبقى على إنطلاق بطولة العالم  للكرة الطائرة تحت 23 سنة للرجال 10 أيام ، حيث تسعى اللجنة  العليا المنظمة لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بإستضافة البطولة المقرر أن تحتضنها مصر خلال الفترة من 18 و حتى 25 أغسطس الجارى على مجمع الصالات بإستاد القاهرة .

شباب الطائرة
شباب الطائرة

 

 

يرصد اليوم السابع " 5 " شواهد تؤكد على إستعدادات مصر لهذه البطولة فى التقرير التالى :

 

1-   برنامج سياحى للمنتخبات

تسعى اللجنة المنظمة للبطولة للإستفادة من هذه البطولة سياحيا ، خاصة فى ظل إمتلاك مصر معالم سياحية تساعد على نجاح إستضافة البطولة ، حيث أنه من المقرر ان يتم تنظيم رحلات للوفود لزيارة الأهرامات و المتحف المصرى فضلا عن إقامة حفلة نيلية للوفود لتبادر الدروع و الهدايا التذكارية .

انتهت هيئة تنشيط السياحة، برئاسة هشام الدميرى، من كافة الترتيبات الخاصة بالاستفادة من بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23 سنة للترويج السياحى للمعالم السياحية فى مصر.

تلقت الهيئة ملفا كاملا عن البطولة من وزارة السياحة، التى تسعى للاستفادة من كافة التسجيلات والملخصات التى ستحصل عليها خلال البطولة من نجوم العالم المنتظر حضورهم إلى مصر خلال البطولة.

 

2- تركيب أرضيات الصالات

كما شهد مجمع الصالات تركيب أرضيات صالتى "1 ، 2 " المقرر ان يقام عليهم المنافسات ، حيث تم إستيراد ارضيات جديدة للملعبين  و تم إعفاد الإتحاد من دفع رسوم الجمارك بعد تدخل وزارة الشباب و الرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز .

 

ومن المنتظر أن يتم الإنتهاء من تجهيز صالات التدريب عقب إنتهاء البطولة العربية للسلة المقرر أن تختتم يوم 10 اغسطس الجارى .

 

3-ترتيب فقرات حفل الإفتتاح

فيما تسعى اللجنة المنظمة العليا للبطولة الخروج بشكل مشرف لحفل الإفتتاح حيث يتم ترتيب الفقرات ، بعدما تم الإتفاق مع المطرب هشام عباس حتى يكون مفاجأة الإفتتاح للدول المشاركة .

 

4- لوحات إعلانية للترويج

بينما بدأت اللجنة المنظمة للبطولة فى تركيب اللوحات الإعلانية للترويج للبطولة و التى تشهد نشر صور اللاعبين و الجهاز الفنى فى جميع أنحاء القاهرة ، حيث بدأ تعليقها على بوابات إستاد القاهرة .

 

5-  10 أغسطس بدء طرح التذاكر للجماهير

 

كما أن مصطفى القاضى المدير التنفيذى لإتحاد الكرة الطائرة قد أعلن مؤخرا عن موعد بدء طرح التذاكر للجماهير و الموافق يوم 10 اغسطس الجارى فى 3 منافذ بيع أحدهما بمركز شباب الجزيرة و الأثنين الأخرين  فى محيط إستاد القاهرة .

فؤاد عبد السلام 2
فؤاد عبد السلام 2

 

 

 

ومن جانبه أوضح فؤاد عبد السلام رئيس اتحاد كرة الطائرة ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة الطائرة تحت 23 سنة أن كافة الأمور الخاصة باستضافة البطولة تسير بخطى ثابتة نحو الطريق الصحيح .

وقال عبدالسلام أن الجميع داخل اللجنة المنظمة للبطولة يعمل بكل جهد من أجل خروج البطولة فى أفضل شكل ممكن خصوصا أنها تعد واحدة من أكبر البطولات الدولية الخاصة باللعبة على مستوى العالم .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة