شعبان عبد الرحيم يتحدى محمد ضياء: "لو نزلنا الشارع مع بعض الستات هتتلم عليا"

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 06:19 م
شعبان عبد الرحيم يتحدى محمد ضياء: "لو نزلنا الشارع مع بعض الستات هتتلم عليا" المطرب شعبان عبد الرحيم والملحن محمد ضياء
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقاء عمل جمع بين المطرب شعبان عبد الرحيم والملحن محمد ضياء، تحول بينهما إلى مبارزة  حول المعجبات حيث روى شعبان أنهما كانا يجلسان فى إحدى كافيهات الشيخ زايد برفقة المنتج عاصم المنياوى وأثناء جلسة العمل اقترب أربع فتيات حسناوات، ثلاث منهن طلبن أن يلتقطن صورة مع الملحن محمد ضياء، وواحدة فقط طلبت أخذ صورة مع شعبولا وهذا الموقف استفز شعور شعبولا.


وقال المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم  تعليقًا على تلك الواقعة: "الملحن محمد ضياء فاكر نفسه دنجوان وإن كل البنات بتحبه ودايبة فيه لكن أنا بتحداه لو نزلت أنا وهو الشارع "اللي هيحصل عكس كده والستات هيتلموا عليا ويسبوه لإني أنا الدونجوان" .


وقرر المنتج عاصم المنياوى أن يجسد الواقعة فى أغنية وكليب من إنتاجه ليكون أول ديو يجمع بين ضياء وشعبولا في أول تعاون بينهما من نوعية الأغاني الرومانسية في قالب مقسوم تحت عنوان "دنجوان وفقرى" والتي كتب كلماتها الشاعر دسوقى فتحى وقام بتلحينها وتوزيعها محمد ضياء، وسيقوم بمكساجها مهندس الصوت ياسر أنور، والمرشح لإخراج الكليب هو المخرج اللبناني جاد شويرى.


يذكر أن شعبان عبد الرحيم قد انتهى من تصوير مشاهده في فيلم "أمان يا صاحبي" مع المنتج أحمد السبكي ومن تأليف السيد السبكى، وإخراج هاني حمدي والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك.

 

شعبان عبد الرحيم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة