محافظ كفر الشيخ يتابع تنفيذ عدد من المشروعات مع جهاز تعمير الساحل الشمالى الأوسط

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 04:38 م
محافظ كفر الشيخ يتابع تنفيذ عدد من المشروعات مع جهاز تعمير الساحل الشمالى الأوسط اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بحث اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، مع المهندس عبد الحكيم مطاوع، رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالى الأوسط ، متابعة سير العمل بكورنيش بلطيم، حيت تم الانتهاء من المرحلة الأولى وجارى تنفيذ المرحلة الثانية بنسبة متوسطة 50% للتاكسي والأسوار، وايضاً الوقوف على مشاريع الإسكان الاجتماعى بمحافظة كفرالشيخ .
 
قال محافظ كفر الشيخ إنه تم الانتهاء من اعتماد ومراجعة اللوحات التنفيذية الخاصة بطريق رافد الدولى بطول 1 كم (بلطيم_المصيف) على أن يتم التنفيذ خلال أسبوعان من تاريخه.
 
أوضح محافظ كفرالشيخ، خلال بيان له، أن هناك عدد من المشروعات المشتركة التى ينفذها جهاز تعمير الساحل الشمالى الأوسط، بالتعاون مع محافظة كفرالشيخ، أهمها الإسكان الاجتماعى بالبرلس، ومطوبس، وطريق مطوبس _فوة بالاضافة إلى المشروعات المقترحة.
 
جاء ذلك بحضور المهندس إبراهيم الطناوى رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالى الأوسط السابق ، والمهندس أحمد جلال مدير عام التنفيذ لمشاريع كفرالشيخ، والمهندس وليد كمال مدير تنفيذ مشاريع كفرالشيخ، والمهندس ايمن فؤاد رئيس قسم الكراكات، والمهندس وائل سعيد مدير مشروع تطهير البحيرة وبوغاز البرلس وعدد من القيادات التنفيذية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة