إحالة نجوم المنتخب "المُقصرين" إلى الدكة فى موقعة الإياب أمام أوغندا.. السعيد وعبد الشافى وكهربا خارج حسابات كوبر.. رمضان والغزال فى التشكيل الأساسى ببرج العرب.. والحضرى يتمسك بالمشاركة رغم الإصابة

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 01:13 م
إحالة نجوم المنتخب "المُقصرين" إلى الدكة فى موقعة الإياب أمام أوغندا.. السعيد وعبد الشافى وكهربا خارج حسابات كوبر.. رمضان والغزال فى التشكيل الأساسى ببرج العرب.. والحضرى يتمسك بالمشاركة رغم الإصابة المنتخب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة هيكتور كوبر، إجراء بعض التغييرات فى تشكيل الفراعنة بمباراة العودة أمام أوغندا، المقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب، فى الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018.

وجاء قرار الخواجة الأرجنتينى بعد المستوى المتراجع الذى ظهر عليه بعض اللاعبين، ورغم منحهم أكثر من فرصة، إلا أنهم لم يستعيدوا مستواهم المعروف ما دفع كوبر لتجميدهم فى الفترة المقبلة.

عبد الشافى
عبد الشافى

واستقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر على الدفع بأحمد فتحى فى الناحية اليسرى على حساب محمد عبد الشافى فى المباراة المقبلة، فى ظل الثغرات الدفاعية التى ظهرت فى مباراة أوغندا، بجانب تجميل الجهاز الفنى لعبد الشافى المسئولية الأكبر عن الهدف الذى منيت به شباك الفراعنة فى كمبالا، بعدما سمح للاعب أوغندا بالمرور بسهولة، دون أى تدخل منه.

كما اتفق كوبر مع معاونيه أيضاً على تجميد "شيفو" بسبب صيامه فى مباراة الذهاب دون معرفة الجهاز الفنى، على الرغم من الاتفاق بين اللاعبين على الإفطار بسبب ارتفاع درجة الحرارة هناك، وتأثير ذلك على مستوى اللاعبين.

كهربا 22
كهربا 

كما استقر الجهاز الفنى على الدفع بعمرو جمال فى مركز المهاجم الصريح بدلاً من محمود كهربا، الذى لم يظهر بمستواه المعروف أمام أوغندا، ونال انتقادات حادة من هيكتور كوبر أثناء وبعد المباراة، فضلاً عن عدم قدرته على اغتنام الفرص التى لاحت له فى المباراة.

واتفق الجهاز الفنى أيضاً على أن يجلس عبد الله السعيد، لاعب الأهلى، على الدكة فى المباراة المقبلة، وهناك مفاضلة بين صالح جمعة أو رمضان صبحى للدفع بأحدهم أساسياً على حساب السعيد بجوار محمد صلاح وتريزيجيه.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

من ناحية أخرى، أكد عصام الحضرى، قائد منتخب مصر، أن الإصابة التى يعانى منها بتمزق فى الرباط الداخلى للركبة لن تمنعه من المشاركة فى مباراة أوغندا المقبلة.

الحضرى
الحضرى

وكان الحضرى قد تعرض الإصابة فى مباراة أوغندا، والتى خسرها المنتخب المصرى بهدف دون رد، وقال الحضرى إنه ينتظر التقرير النهائى لطبيب المنتخب، مؤكدا أن الإصابة لن تعوقه عن المشاركة، فى ظل رغبته بالدفاع عن عرين منتخب بلاده.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة