كونتى: هازارد يحتاج إلى وقت للتألق مع تشيلسى

الأحد، 10 سبتمبر 2017 12:46 م
كونتى: هازارد يحتاج إلى وقت للتألق مع تشيلسى هازارد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب أنطونيو كونتى، مدرب تشيلسي ، بعودة إيدن هازارد من الإصابة خلال انتصاره فى الدورى الإنجليزى الممتاز على ليستر سيتى أمس، السبت، لكنه قال إن صانع اللعب البلجيكى سيحتاج إلى وقت لاستعادة أفضل مستوياته.

وشارك هازارد، الذى تعافى من كسر فى الكاحل تعرض له فى يونيو، بآخر 12 دقيقة من المباراة التى فاز فيها 2-1 على ليستر بفضل هدفى الفارو موراتا ونجولو كانتى ليصعد للمركز الثالث فى الترتيب.

وأبلغ كونتى موقع تشيلسي على الإنترنت "أنها أنباء طيبة.. بالطبع يحتاج إلى وقت لاستعادة مائة فى المائة من مستواه لكن تعافيه مهم جدا".

هازارد
هازارد

ويعود تشيلسى لمنافسات دورى الأبطال الثلاثاء، حيث سيواجه كاراباج من أذربيجان فى ستامفورد بريدج، وقال كونتي إنه سيصبر على هازارد.

وأضاف المدرب الإيطالي "كلنا يعرف مدى أهمية هذا اللاعب لنا، ويتعين علينا أن نصبر عليه لمنحه أفضل فرصة ممكنة لاستعادة مستواه لكني سعيد من أجله لانه عاد من اصابة سيئة".

وقال كونتي إنه يجب على تشيلسي مواصلة عملية دمج الوافدين الجدد ضمن التشكيلة بعد الفوز بثلاث مباريات متتالية منذ خسارته في اليوم الافتتاحي للموسم.

وأضاف "نشعر بالرضا.. نعكف حاليا على دمج اللاعبين الجدد مع اللاعبين القدامى ونحتاج إلى وقت.. فى كرة القدم لا يوجد متسع من الوقت لكننا نعمل بكل جد".

وإضافة إلى المهاجم موراتا الذى اشتراه النادى فى صفقة قياسية من ريال مدريد، لعب الوافدون الجدد أنطونيو روديجر ودافيدى زاباكوستا وتيموى باكايوكو أمام ليستر.

وأضاف كونتي، "باكا يتحسن بدنيا وبدأ يفهم طريقة لعبنا ويتأقلم عليها".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة