مفتى الجمهورية يدين الهجوم الإرهابى الخسيس على قوات الشرطة بالعريش

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 05:09 م
مفتى الجمهورية يدين الهجوم الإرهابى الخسيس على قوات الشرطة بالعريش الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، بشدة الهجومَ الإرهابى الخسيس على قوات الشرطة بطريق "القنطرة-العريش" دائرة بئر العبد، ما أدى إلى استشهاد عدد من القوات الأمنية وإصابة عدد آخر، بالإضافة إلى إصابة 4 مسعفين أثناء نقلهم للمصابين.

وأكد مفتى الجمهورية، فى بيانه الذى أصدره اليوم الإثنين، أن هذا الهجوم الإرهابى الغادر لن يزيد الشعب المصرى بكافة طوائفه إلا قوة وتلاحمًا مع قوات الجيش والشرطة فى مواجهة المخططات الإرهابية الآثمة لنشر الخراب والدمار فى كل مكان لاجتثاث جذور الإرهاب الشيطانية.

وأضاف مفتى الجمهورية أن دماء الشهداء الطاهرة لن تضيع هباءً، مطالبًا بالقصاص العادل من تلك الأيادى الآثمة التى ترتكب هذه الأفعال الإرهابية الغادرة.

وأكد مفتى الجمهورية أن الإسلام بريء من هؤلاء الإرهابيين الآثمين الذين يعيثون فى الأرض فسادًا، مطالبًا بالتصدى بكل قوة وحسم لكل من تسوِّل له نفسه الاعتداء على أمن الوطن والمواطنين، داعيًا المصريين جميعًا للتصدى للإرهاب الأسود واستئصال جذوره السرطانية من جسد وطننا الغالى مصر.

وتوجه مفتى الجمهورية بخالص العزاء لأسر الشهداء الأبطال، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بموفور رحمته، وأن يُلهم أهليهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يتقبل الشهداء من أبطال الجيش والشرطة ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء، إنه ولى ذلك والقادر عليه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة