محافظ الدقهلية ينعى شهداء الواجب الوطنى فى حادث العريش

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 10:19 ص
محافظ الدقهلية ينعى شهداء الواجب الوطنى فى حادث العريش الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعي الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، شهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا أمس، ضحية الإرهاب الغادر بعد الهجوم الإرهابي بشمال سيناء.

وقال محافظ الدقهلية، في تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، إن المحافظة فقدت شهيدا واحدا من قرية جلموه، وهو الرقيب عمرو السعدني 35 سنة، متزوج، ولديه 3 أبناء بالمرحلة الإعدادية، وسيتم تشييع الجثمان عسكريا بعد صلاة الظهر، من مسجد النصر بالمنصورة.

وتقدم محافظ الدقهلية بخالص العزاء للقوات المسلحة، وأسر الشهداء داعيا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم الصبر والسلوان، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

وقال الشعراوي، في تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، إن أبناء محافظة الدقهلية يستنكرون تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة، وجموع الشعب المصري يساندون القوات المسلحة ويقفون خلفها في مواجهة الإرهاب الغادر .

وأشاد المحافظ  ببسالة وشجاعة رجال وأبطال القوات المسلحة فى التصدى للجماعات الإرهابية الظلامية التى تسعى لنشر الخراب والدمار فى كل مكان، مؤكدًا أن أبطال القوات المسلحة يروون بدمائهم الزكية تراب وطنهم الغالى ويقدمون أرواحهم بطيب خاطر دفاعًا عن تراب مصرنا الغالية.

وأضاف أنه على المصريين جميعًا أن يتكاتفوا ويتحدوا سويًا من أجل مواجهة جماعات الإجرام المتطرفة، وأن يدعموا مؤسسات الدولة، وفى مقدمتها القوات المسلحة والشرطة، دعمًا كاملًا في حربها ضد التطرف والإرهاب، مطالبًا فى الوقت ذاته بالضرب بيد من حديد على أيدى هذه الجماعات الإرهابية التى تسعى لنشر الخراب والدمار فى كل مكان.

وأكد المحافظ  أن الجماعات الإرهابية متعطشة دائمًا لسفك الدماء، ولا تراعي في مؤمن إلًا ولا ذمةً،  فأصبحوا بذلك مفسدين في الأرض، يستحقون لعنة الله في الدنيا والآخرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة