جامعة المنصورة تشارك بفعاليات أسبوع شباب الجامعات الحادى عشر بجامعة المنوفية

الخميس، 14 سبتمبر 2017 05:54 م
جامعة المنصورة تشارك بفعاليات أسبوع شباب الجامعات الحادى عشر بجامعة المنوفية جامعة المنصورة تشارك بفعاليات أسبوع شباب الجامعات
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الدكتور أشرف عبد الباسط نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب بجامعة المنصورة نيابة عن الدكتور محمد القناوى رئيس الجامعة  بفعاليات "أسبوع شباب الجامعات" الحادي عشر المقام بجامعة المنوفية تحت شعار "شبابنا مستقبلنا"  خلال  الفترة من 14 حتى 19 سبتمبر الجاري، بمشاركة  26 جامعة مصرية.

يشارك وفد جامعة المنصورة برئاسة  الدكتور عمر غنيم عميد كلية الفنون الجميلة ، هشام عسكر مدير ادارة رعاية الطلاب.

يشارك بالمنافسات وفد طلابى مكون من 107 طالب وطالبة من كليات الجامعة  للمشاركة في منافسات الأسبوع في الأنشطة الطلابية المختلفة والتى تشمل المنافسات  الرياضية ، والثقافية ، دوري المعلومات والأنشطة ، والفنية بمجالات الفنون التشكيلية والكورال والموسيقي، إلي جانب النشاط العلمي والجوالة.

ومن جانبه أكد "عبد الباسط" ، أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرا بأبنائها الطلاب كما تحرص على صقل مهاراتهم ومواهبهم المختلفة واشراكهم بالأنشطة الطلابية المختلفة والمشاركة في جميع الملتقيات الطلابية على المستوى المحلي والعربى.

وأضاف أنه يتوقع مشاركة قوية من الفرق الطلابية للجامعة فى مختلف المنافسات لأسبوع شباب الجامعات بالمنوفية بمختلف الأنشطة التي يتضمنها الأسبوع  وتحقيق مراكز متقدمة باسم الجامعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة