أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مُطاردة لعنة أنويتا للدون منذ 2011

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 03:18 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مُطاردة لعنة أنويتا للدون منذ 2011 رونالدو لم يلعب على أنويتا معقل ريال سوسيداد منذ أكتوبر 2011
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تُطارد لعنة ملعب فريق ريال سوسيداد البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى الذى يستمر غيابه عن الليجا بسبب عقوبة الإيقاف.

لعنة ملعب "أنويتا" تواصل مطاردة كريستيانو رونالدو

ويغيب رونالدو عن مواجهة ريال سوسيداد فى عقر داره ملعب "أنويتا" فى آخر مباراة للدون يقضيها بعقوبة الإيقاف لمدة 5 مباريات بعد تعديه على حكم مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة فى ذهاب كأس السوبر الإسبانى، ومنذ ذلك الحين غاب عن 4 مباريات من ضمنها مباراة إياب السوبر المحلى بالإضافة إلى 3 مواجهات بالدورى الإسباني أمام ديبورتيفو لاكورونيا وفالنسيا وليفانتى على الترتيب.

من جانبها، قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن كريستيانو رونالدو لم يلعب أى مباراة على ملعب ريال سوسيداد "أنويتا" منذ 29 أكتوبر 2011.

كريستيانو رونالدو فى تدريبات ريال مدريد
كريستيانو رونالدو فى تدريبات ريال مدريد

رونالدو يغيب عن سادس مواجهة فى "أنويتا" منذ 2011

ومنذ 6 سنوات، لم يشارك رونالدو فى أى مباراة مع ريال مدريد على ملعب "أنويتا"، وستكون مواجهة الفريق الملكى ضد ريال سوسيداد، بعد غدٍ الأحد، فى الجولة الرابعة من عمر مسابقة الليجا، السادسة على التوالى التى يغيب عنها الدون فى ملعب "أنويتا".

وكانت أول مباراة غاب عنها رونالدو فى ملعب "أنويتا"، يوم 26 مايو 2013 ضمن منافسات الجولة 37 "قبل الأخيرة" بالدورى الإسبانى، حيث غاب عن المشاركة بسبب شعوره بآلام فى الظهر.

فى الموسم التالى (2013-2014)، غاب رونالدو للمرة الثانية عن زيارة ملعب "أنويتا"، بعدما قرر الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى السابق لريال مدريد، استبعاده من المباراة من أجل إراحته قبل مواجهة بوروسيا دورتموند الألمانى بدورى أبطال أوروبا.

وفى موسم (2014/2015) عانى كريستيانو رونالدو من مشاكل بدنية فى السوبر الإسباني ضد أتلتيكو مدريد وغاب بسببها عن مباراة فريقه أمام ريال سوسيداد بملعب "أنويتا" والتى خسرها الريال بنتيجة (4-2).

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وغاب رونالدو مجددًا عن ملعب "أنويتا" فى 30 أبريل عام 2016 بسبب الإصابة، وأخيرًا غاب المهاجم البرتغالى مجددًا عن مواجهة ريال سوسيداد فى ملعبه فى الجولة الأولى من الموسم الماضى (2016-2017) بسبب الإصابة التى تعرض لها مع منتخب بلاده فى بطولة أمم أوروبا "يورو 2016".

جدير بالذكر أن مواجهة ريال مدريد ضد سوسيداد ستكون صعبة هذا الموسم فى ظل معاناة الفريق الملكى بالليجا هذا الموسم، حيث فاز فى مباراة من 3 خاضها حتى الآن، بالإضافة إلى أن سوسيداد يتصدر جدول ترتيب المسابقة حاليًا مناصفة مع برشلونة، بعدما حقق الفوز فى أول 3 مباريات حتى الآن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة