بالفيديو والصور.. تامر حسنى يتألق فى حفل شباب الجامعات بالمنوفية

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 05:33 م
بالفيديو والصور.. تامر حسنى يتألق فى حفل شباب الجامعات بالمنوفية تامر حسنى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيا النجم تامر حسنى حفلا كبيرا وسط أكبر تجمع لطلاب جامعات مصر، مساء أمس الخميس، على هامش فعاليات أسبوع شباب الجامعات، وذلك باستاد جامعة المنوفية، حيث استقبله الجمهور استقبالا أسطوريا بالورود والزغاريد مرددين "بنحبك يا تامر".

 

وقدم تامر بالحفل عددا كبيرا من أغانيه القديمة والحديثة التى تفاعل معها جميع الحاضرين، وقدم خلال الحفل نجم ستار أكاديمى محمد شاهين، كونه أحد أبناء المحافظة، وغنا سويا أغنية "180 درجة" وسط تصفيق حاد من قبل الجمهور.

 

كما حرص تامر على استجابة رغبة طفلة تدعى "تقى" أعلنت منذ أيام قليلة عبر فيس بوك عن أمنيتها بالغناء مع تامر، أمام أهل محافظتها المنوفية، وأشاد حسنى، بموهبتها الكبيرة بالرغم من صغر سنها وأكد أنها تستحق الدعم.

 

 

وكُرم تامر من قبل رئيس جامعة المنوفية كونه أنجح فنان مصرى يرفع اسم مصر بالخارج، وأعرب عن حبه واحترامه للنجم المصرى، لإنجازاته الكبيرة مقارنة لعمره.

 

وحرص تامر، عقب انتهاء الحفل على توجيه الشكر للجميع وكتب عبر"فيس بوك": "من كل قلبى شكراً أهل وشباب المنوفية العظيم على كرم استقبالكم لى، والله والله كنت فرحان اكتر منكم ربنا يعلم ويديم الحب المتبادل بينا وألف مبروك لأبطال الجامعات بجد حاجة نفخر بيها كلنا وشكراً جامعة المنوفية على تكريمكم الغالى ألف ألف ألف شكر لشعب المنوفية الغالى المحترم من كل قلبى بشكركم على الحب الكبير اللى شوفته فى عنيكم النهارده ويارب دايماً ناجحين ورافعين راس بلدنا".

 

1
 

2

 
3
 
4
 

 

5
 

 

6
 

 

7
 

 

8
 

 

9
 

 

10
 

 

11









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة