حكاية 5 نجوم يتنافسون على لقب "حرامى قلوب البنات" فى الكرة المصرية.. محمد صلاح "الدنجوان" .. رمضان صبحى "فارس الأحلام".. أحمد الشيخ "أبو عيون خضرا".. عماد متعب "الجان".. حسام غالى "الحمش"

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 08:34 م
حكاية 5 نجوم يتنافسون على لقب "حرامى قلوب البنات" فى الكرة المصرية.. محمد صلاح "الدنجوان" .. رمضان صبحى "فارس الأحلام".. أحمد الشيخ "أبو عيون خضرا".. عماد متعب "الجان".. حسام غالى "الحمش" حكاية 5 نجوم يتنافسون على لقب "حرامى قلوب البنات"
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاة تَحلم منذ الطفولة بـ "فتى الأحلام" الذي سيأتي لها على حصانه الأبيض ليأخذها معه، فالقصص والروايات وحتى أفلام الكرتون رسّخت هذة الفكرة في أذهاننا.
 

وفى مرحلة المراهقة تتحول الفكرة وتنضج أكثر، ففي زمننا هذا لا يوجد الحصان الأبيض، ولكن يوجد نجوم الكرة نشاهد مبارياتهم ونتعلق بهم ونحتار حول من منهم هو "فتى الأحلام".


وما بين هذه الأحلام والخيالات والواقع الذي نعيشه، تحتفظ كل فتاة بـ "فتى أحلامها" الذي طالما حلمت به، لذا يرصد "اليوم السابع" أشهر نجوم الكرة المصرية أبطال فيلم فتى أحلام البنات فى السطور التالية ..

1_ محمد صلاح

الشهرة والتألق والجدعنة التى يتمتع بها محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى وهداف منتخب مصر دفعته ليكون على رأس قائمة فتيان أحلام البنات فى المحروسة ، ورغم أن بيكاسو الكرة المصرية متزوج ولديه بنت "مكة" إلا أن هذا لم يمنع الفتيات من إبداء الإعجاب بشخصيته عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتمنين الارتباط بمثله .

2_ رمضان صبحى

قطاع كبير من البنات يفضلن الارتباط بشاب وسيم ويجدن فيه فتى أحلامهم لذا كان رمضان صبحى صانع ألعاب ستوك سيتى الإنجليزى الحالى ولاعب الأهلى السابق على رأس هذه القائمة بسبب وسامته ، ولقى خبر زواجه من حبيبة إكرامى غضب كثير من الفتيات اللاتى كن يفضلن بقاءه أعزب.

3_ حسام غالى

كابيتانو الأهلى السابق ولاعب النصر السعودى يظل دائماً محور أحاديث الفتيات فى جلسات النميمة لاسيما تلك الفتيات التى يبحثن عن رجل جاد وملتزم وصاحب شخصية صارمة فى عمله كتلك التى يتمتع بها قائد الفريق الأحمر السابق .

4_ عماد متعب

رغم بعده عن المشاركة الأساسية مع الأهلى إلا أن أهدافه القاتلة وأخلاقه العالية نصبته "جان" للبنات، تحلم كثير منهن بالارتباط بشخص مثله، وعند زواجه من يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة، وأم بناته "تمارا وسيلين" لاقى الخبر صدمة كبيرة بين أوساط الفتيات حزناً على ارتباطه .

5_ أحمد الشيخ

هداف الدوري العام الموسم الماضى والفتى الموهوب العائد للأهلى مطلع الموسم الجديد أصبح فى مرمى قلوب البنات بسبب وسامته ومهارته الكبيرة فى تسجيل الأهداف وتوقعات الكثيرين بأن يصبح نجم الشباك فى الكرة المصرية فى السنوات المقبلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة