اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 16 / 9 / 2017 الأحمر يتعادل 2/2 أمام الترجى

السبت، 16 سبتمبر 2017 11:44 م
اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 16 / 9 / 2017 الأحمر يتعادل 2/2 أمام الترجى جانب من المباراة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار النادي الأهلى اليوم السبت 16/9/2017 العديد من الأخبار، جاء فى مقدمتها تعادل الفريق الأحمر مع ضيفه الترجي التونسي بهدفين لمثلهما في ذهاب دور الثمانية الأفريقى.
 
 
 
 
 
حقق فريق الترجي تعادلاً ثميناً مع الأهلي 2/2 خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم  السبت، باستاد برج العرب فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا.
تقدم عبد الله السعيد للأهلي من ضربة جزاء ثم تعادل طه الخنيسي للترجي وأضاف غيلان الشعلالي الهدف الثاني للضيوف قبل أن يتعادل وليد آزرو للأهلي.
 
فريق الأهلى
 
 
 
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن فريقه قادر على التأهل لدور الأربعة الإفريقي من ملعب رادس حين يواجه يوم السبت المقبل مضيفه الترجي في إياب دور الثمانية.
وأكد عبد الحفيظ أنه يثق جيدا في لاعبى الفريق الأحمر، مُطالبا في ذات الوقت بضرورة وجود مٌراقبة تحكيمية في مباراة العودة، مضيفا: "الحكم الذي أدار مباراة الليلة ارتكب بعض الأخطاء الواضحة مثل احتسابه تسلل ضد وليد أزارو وهو قرار غير صحيح".
 
سيد عبد الحفيظ
 
 
 
أكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، أن نتيجة مباراة الترجى غير معبرة عن سير اللقاء، مشددا أن فريقه تسيد المباراة إلا أن حكم المباراة كان ليس على مستوى اللقاء.
 
وقال البدرى، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفى: "لنا ضربة جزاء صحيحة، المباراة لم تنته بعد، ما زال هناك شوط فى تونس.. استراتيجيتنا ستختلف فى تونس، ووقعنا فى أخطاء سهلة فى مباراة اليوم تسببت فى استقبالنا لهدفين"، مؤكدا: "ثقتى لم تتزعزع فى لاعبى الأهلى.. سنغلق صفحة مباراة الذهاب وسنلعب على الفوز فى تونس".
حسام البدرى
 
 
 
قال اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للأهلي، إن أمن مدينة الإسكندرية وافق على حضور 350 مشجعا من جماهير نادى الترجي لمباراة الأهلي بـ"جواز السفر".
وأكد شمس أن الأهلي تواصل مع مديرية أمن الإسكندرية في الساعات الماضية وحصل منها على موافقتها بدخول هذا العدد لمدرجات ملعب برج العرب بجواز السفر فى ظل عدم امتلاكهم أى تذاكر للمباراة.
 
 
 
 
 
أجرى حسام غالي قائد الأهلي السابق ولاعب النصر السعودى الحالى اتصالاً هاتفياً بـ"عماد متعب"، مهاجم الأهلي، لتحفيزه قبل مباراة الترجى التونسى ، حيث يرتبط غالي بعلاقة قوية للغاية مع عماد متعب.
عماد متعب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة