وفد الإعلاميين الأفارقة يزور قلعة صلاح الدين ومسجدى السلطان حسن والرفاعى

الأحد، 17 سبتمبر 2017 12:35 م
وفد الإعلاميين الأفارقة يزور قلعة صلاح الدين ومسجدى السلطان حسن والرفاعى قلعة صلاح الدين الأيوبى
القاهرة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام وفد الإعلاميين الأفارقة بزيارة إلى قلعة صلاح الدين الأيوبى ومسجدى السلطان حسن والرفاعى للتعرف على الأماكن التاريخية والإسلامية بمصر.

وقال المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم الأحد، إن الوفد صاحبه أثناء الجولة مرشدا سياحيا لشرح أهم المعالم التاريخية، كما حرص الوفد على زيارة المتحف الحربى ومتحف الشرطة ومسجد محمد على داخل القلعة.

وحرص الدارسون المسلمون منهم على تأدية صلاة الظهر بمسجد الرفاعى أثناء تواجدهم به، وأشادوا بمدى روعة الطراز الإسلامى القديم وأنه يعكس شعورا بالراحة والسلام.

وتأتى هذه الزيارة ضمن البرنامج الترفيهى والسياحى المعد لفعاليات الدورة التدريبية الأساسية رقم 42 للإعلاميين الأفارقة الناطقين بالإنجليزية والتى ينظمها مركز التدريب والدراسات الإعلامية التابع للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتعاون مع وزارة الخارجية.

ويحرص مركز التدريب والدراسات الإعلامية على توفير المحاضرات النظرية والعملية للدارسين الأفارقة فى كافة التخصصات الإعلامية إلى جانب الجولات السياحية التى تشمل زيارة المناطق الأثرية مثل الأهرامات والمتحف المصرى وقلعة صلاح الدين الأيوبى، كما لا تخلو إقامة الدارسين من الجانب الترفيهى بزيارة بعض شواطيء البحرين المتوسط والأحمر. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة