الجمعية العامة تقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة "نيازا" لتدنى الأعمال

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 08:24 م
الجمعية العامة تقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة "نيازا" لتدنى الأعمال السفير ياسر النجار خلال زيارته لشركه نيازا - أرشيفية
الإسكندرية عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الجمعية العمومية العادية لشركة النصر للأجهزة الكهربائية والإلكترونية "نيازا" برئاسة السفير ياسر النجار رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، كما تم تفويض السفير ياسر النجار رئيس الجمعية العامة بإعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة بناء على ترشيح مجلس إدارة الشركة، بناء على ترشيح مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، والعرض على الجمعية العامة للشركة للاعتماد .

واعتمدت الجمعية العمومية العادية القوائم المالية للعام المالى المنتهى 2016/2017، بإجمالى خسائر 5 ملايين جنيه مقابل أرباح 77 ألف جنيه عن العام المالى 2015/2016 .

كما حققت الشركة إجمالى مبيعات 123 مليون جنيه مقابل 111 مليون جنيه عن العام السابق .وكذلك حققت الشركة مجمل ربح 25.6 مليون جنيه مقابل 25.7 مليون جنيه عن العام السابق .بالإضافة إلى حجم إيرادات أخرى تعادل 1.6 مليون جنيه .

وعلى ذلك قررت الجمعية العامة العادية، اعتماد المركز المالى للشركة، مع إقرار صرف العلاوة الدورية للعاملين اعتبارا من 1/7/2017 .بالإضافة إلى إخلاء مسئولية مجلس إدارة الشركة عن نتائج اﻷعمال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة