بالفيديو.. حاتم الجمسى: عملى بمطعمى ليس عيبا ولا أتقاضى أجرا من الفضائيات

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 10:41 م
بالفيديو.. حاتم الجمسى: عملى بمطعمى ليس عيبا ولا أتقاضى أجرا من الفضائيات حاتم الجمسى مع أسماء مصطفى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المحلل السياسى حاتم الجمسى، إنه تعرض لحملة تشويه تنال من عمله الشخصى، رغم أنه يفخر به كتجربة نجاح في الحياة العملية بالولايات المتحدة، مؤكدًا أن مداخلاته مع القنوات الفضائية المصرية كانت تجرى من منزله، وليس من المطعم الذى يملكه كما أدعى البعض.

 

وأوضح الجمسى، أنه يمتلك من المعايشة للواقع الأمريكى القدرة على التحليل السياسي، الذي لا يحتاج إلى شهادات متخصصة - بحد وصفه - وأنه يحمل شهادة جامعية من كلية الآداب والتربية بجامعة المنوفية، إضافة إلى عدد من الدورات التدريبية في اللغة الإنجليزية التى حصل عليها من الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وتطرق الجمسي خلال لقاءه مع قناة إكسترا نيوز، اليوم الاثنين إلى أن له العديد من المقالات السياسية المنشورة في العديد من الصحف العربية والمصرية، يتناول فيها بالتحليل المواقف السياسية، ومرحبًا بأن يحل ضيفًا بالمداخلات في حالة طلب ذلك منه، رغم أنه بدأ في عدم الثقة في المواقع الإلكترونية والوسائل الإعلامية التي لا تعتمد على المهنية.

وقال الجمسي، للمشككين في قدرته على تقديم التحليل السياسي، أن القنوات عليها أن تقدم ضيوفها مصحوبة بشهادات الخبرة والشهادات الجامعية، حتى يتسنى لها تقديم معلومات لجمهورها.

 

حاتم الجمسي، هاجر إلى أمريكا في أواخر التسعينيات من القرن الماضي وتحديدًا عام 1999، واستطاع أن يفرض نفسه على الساحة الإعلامية لمدة تقارب العام والنصف تقريبًا، كمحلل سياسي لكل الشئون الخارجية، بداية من الانتخابات الأمريكية الأخيرة بين دونالد ترامب الرئيس الأمريكي الحالي وهيلاري كيلنتون وتحليله لموقف كل المرشحين، نهاية بكل الأحداث المتعلقة بالشئون الخارجية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة