أخبار ريال مدريد اليوم عن مغادرة سيبايوس المستشفى بعد استقرار حالته

السبت، 02 سبتمبر 2017 11:36 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن مغادرة سيبايوس المستشفى بعد استقرار حالته سيبايوس لاعب ريال مدريد ومنتخب إسبانيا للشباب
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر دانى سيبايوس لاعب ريال مدريد الإسبانى المستشفى بعدما استقرت حالته الصحية وعاد لمقر إقامة منتخب إسبانيا للشباب.

 

سيبايوس لاعب ريال مدريد يغادر المستشفى

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن سيبايوس أصبح بحالة صحية جيدة وترك المستشفى بعد أن تم نقله، أمس الجمعة، بعد مباراة منتخب بلاده ضد إيطاليا وديَا تحت 21 سنة والتى انتهت بفوز الماتادور، بثلاثية نظيفة، بسبب شعوره بآلام شديدة فى الرقبة ودوار.

 

ويستعد منتخب إسبانيا للشباب لمواجهة نظيره استونيا، الثلاثاء المقبل، فى مستهل مشواره بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا تحت 21 عامًا.

 

سيبايوس لاعب ريال مدريد اثناء نقله للمستشفى
سيبايوس لاعب ريال مدريد اثناء نقله للمستشفى

 

كان ريال مدريد قد تعاقد مع دانى سيبايوس لمدة 6 سنوات حتى 2023 خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية قادمًا من ريال بيتيس الإسبانى فى صفقة تفوق 15 مليون يورو.

 

الونسو يفوز بالعضوية الشرفية لريال مدريد
الونسو يفوز بالعضوية الشرفية لريال مدريد

 

ريال مدريد يمنح نجم سباقات فورمولا 1 العضوية الشرفية للنادى

 

على جانب آخر سيكرم نادى ريال مدريد نجم سباقات الفورمولا 1 الإسبانى فرناندو ألونسو بمنحه العضوية الشرفية للنادى فى حفل خاص سيقام هذا الأسبوع.

 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن ريال مدريد سيمنح السائق الإسبانى العضوية الشرفية فى حفل خاص سوف يقام، بعد غدٍ الاثنين، على ملعب "سانتياجو برنابيو" بحضور فلورنتينو بيريز رئيس النادى.

 

ويعد ألونسو من أقوى الداعمين لفريق ريال مدريد ودائما ما يظهر عشقه للفريق الملكى فى عديد المناسبات.  

 

زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد

 

باريس سان جيرمان يريد مدرب ريال مدريد "زيدان"

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد يعد الهدف المستقبلى لناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان الفرنسى.

 

وفقا لصحيفة "ديفنيسا سنترال" الإسبانية فإن النادى الباريسى يستهدف التعاقد مع المدير الفنى الفرنسى وذلك ضمن المشروع الضخم الذى يتم تكوينه من أجل الحصول على دورى أبطال أوروبا وذلك بعد تعاقده مع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا من برشلونة الإسبانى فى أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم مقابل 222 مليون يورو، بالإضافة إلى كيليان مبابى من موناكو الفرنسى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية مع خيار شرائه الصيف المقبل مقابل 180 مليون يورو فى عقد لمدة 4 سنوات.

 

وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه على الرغم من اهتمام باريس سان جيرمان بالتعاقد مع زيدان إلا أن مدرب المرينجى اعترف فى أكثر من مناسبة بارتياحه الشديد فى ريال مدريد لأنه النادى الذى أعطاه الكثير كلاعب ومدرب.

 

ويأتى اهتمام سان جيرمان بضم مدرب الفريق الملكى بعد النجاحات الكبيرة التى حققها مع الريال منذ أن تولى المسئولية فى يناير عام 2016 خلفًا للمدرب المقال رافاييل بينيتيز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة