أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تصريحات مورينيو حول ثنائى الشياطين

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 12:25 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تصريحات مورينيو حول ثنائى الشياطين مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يشارك مايكل كاريك وأندير هيريرا فى مشوار مانشستر يونايتد بالدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، لكن المدرب جوزيه مورينيو أكد أهمية هذا الثنائى فى خططه، ولم يلعب القائد كاريك أى مباراة، بينما ظهر هيريرا، أفضل لاعب فى مانشستر يونايتد الموسم الماضى، مرة واحدة كأساسى فى خمس مباريات.

 

مورينيو يتحدث عن ثنائي مانشستر يونايتد

ومنح مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الأولوية فى المشاركة للثنائى نيمانيا ماتيتش ومروان فيلاينى لكنه أكد أنه سيمنح الفرصة لكاريك وهيريرا.

 

وقال مورينيو لموقع مانشستر يونايتد على الإنترنت، "بالنسبة لكاريك وأندير المطلوب فقط هو الصبر لأن الفرصة ستأتى لهما".

 

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
 

وأضاف المدرب البرتغالى، "سيحظيان بالأهمية بكل تأكيد، هذا هو الفريق وهذه هى التشكيلة ولا يمكن اللعب فقط بأحد عشر لاعبا"، وظهر ماتيتش، المنضم لصفوف مانشستر يونايتد من تشيلسى هذا الصيف، بشكل رائع واختير كأفضل لاعب خلال الانتصارين 4-صفر على وست هام يونايتد وإيفرتون كما تطور أداء فيلاينى كثيرا.

 

وأكد مورينيو أنه ينبغى على الجميع تقبل سياسة التناوب، وقال مورينيو، "(الحارس) سيرجيو روميرو خاض نهائى الدورى الأوروبى فى أهم مباراة لنا فى الموسم الماضى، ولا يلعب الآن، هيريرا كان أفضل لاعب فى الموسم ولا يبدأ المباريات، هذه هى الحياة فى الفرق الكبيرة".

 

مورينيو سعيد برباعية مانشستر يونايتد فى ايفرتون

وكان جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، أعرب فى وقت سابق عن سعادته الغامرة بالفوز الذى تحقق الأحد الماضى على إيفرتون برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وقال مورينيو، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، "أعتقد أن أندية الدورى الممتاز باتت تنتهج أكثر الأساليب الدفاعية، حيث تلعب العديد من الفرق بخمسة فى خط الظهر بالإضافة إلى اثنين او ثلاثة فى وسط الملعب، يتقابل فريقان يلعبان بنفس الطريقة وتنتهى النتيجة بالتعادل السلبى أو بفوز صعب 1-صفر".

 

وسجل مانشستر يونايتد ثلاثة من الأهداف الأربعة بعد الدقيقة 80 أمام إيفرتون بعدما اندفع المنافس هجوميا فى المراحل الأخيرة بغية تسجيل أهداف.

 

مورينيو في مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون
مورينيو في مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون
 

وقال مورينيو "عندما تجد المزيد من المساحات فى الملعب فانك تحاول هز الشباك فى الدقائق الأخيرة، وكان إيفرتون قد تأخر 2-صفر ولذلك اندفع للهجوم ومنحنا المزيد من المساحات، لعبنا بشكل أفضل وسجلنا المزيد من الأهداف".

 

وقال مورينيو إنه يتعين على فريقه الآن التركيز على كأس رابطة الاندية الانجليزية حيث يواجه حامل اللقب منافسه بيرتون البيون فى الدور الثالث يوم الاربعاء.

 

وقال المدرب البرتغالى "كل مباراة صعبة والمواجهة القادمة ستكون أمام بيرتون المنتشى بتحقيق نتيجة كبيرة أمام منافس جيد مثل فولهام، وتابع "ستكون مواجهة صعبة أخرى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة