أخبار بايرن ميونخ اليوم عن مواجهة فولفسبورج فى البوندزليجا

الخميس، 21 سبتمبر 2017 03:03 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن مواجهة فولفسبورج فى البوندزليجا فريق بايرن ميونخ
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى بايرن ميونخ، حامل اللقب فى الأعوام الخمسة الأخيرة، إلى مواصلة صحوته عندما يستضيف فولفسبورج الجريح غداً، الجمعة، فى افتتاح المرحلة السادسة من الدورى الألمانى لكرة القدم، فيما يطمح بوروسيا دورتموند لتعزيز ريادته.

بايرن ميونخ يستضيف فولفسبورج فى البوندزليجا

على ملعب "اليانز ارينا" فى ميونخ، يمنى  بايرن ميونخ ومدربه الإيطالى كارلو أنشيلوتى النفس باستغلال المعنويات المهزوزة لدى لاعبى فولفسبورج لمواصلة الصحوة وتحقيق الفوز الثالث على التوالى محلياً، والخامس هذا الموسم.

وفجر بايرن ميونخ جام غضبه على ضيفه ماينز برباعية نظيفة ومضيفه شالكه بثلاثية نظيفة معوضا خسارته المفاجئة أمام هوفنهايم فى المرحلة الثالثة، والتى زادت من الانتقادات التى وجهت لأنشيلوتى منذ بداية الموسم الحالى لعدم النجاح فى بث الروح لدى لاعبيه والتقوقع فى نظام تكتيكى لا يترك مكانا ضمن التشكيلة لبعض اللاعبين المميزين، مثل توماس مولر، إضافة إلى فقدان السيطرة على لاعبيه فى غرف الملابس.

انشيلوتي مدرب بايرن ميونخ
انشيلوتي مدرب بايرن ميونخ

ودفع المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ باللاعب توماس مولر أساسيا فى المباراتين الأخيرتين، فسجل هدفا فى الأولى أمام ماينتس. وتمر العلاقة بين مولر وأنشيلوتى بفترة فتور لدرجة أن شائعات انتشرت منذ مدة حول احتمال رحيل اللاعب إلى الدورى الإنجليزى حيث ترغب أندية عدة بضمه.

ويعول بايرن ميونخ على مساندة جماهيره لكسب النقاط الثلاث لانتزاع الصدارة ولو مؤقتا لمدة 24 ساعة والضغط على بوروسيا دورتموند الذى يلعب السبت امام بوروسيا مونشنجلادباخ، كون الفارق بين الغريمين نقطة واحدة.

كما يطمح فريق بايرن ميونخ الى الفوز لرفع المعنويات قبل الرحلة المحفوفة بالمخاطر إلى باريس لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسى الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

انشيلوتى مدرب بايرن ميونخ وروبن
أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ وروبن

ويخوض فولفسبورج مباراته الثانية بقيادة مدربه الجديد المدير الفنى السابق لنادى ماينز، السويسرى مارتن شميدت الذى عين الاثنين الماضى خلفاً لاندريس يونكر المقال من منصبه بسبب النتائج السيئة التى حققها بإشرافه منذ مطلع الموسم الحالى، وتعادل فولفسبورج فى مباراته الأولى بقيادة شميدت (50 عاما) الثلاثاء أمام ضيفه فيردر بريمن 1-1.

ولم يحصد فولفسبورج بطل عام 2009 والذى نجا من الهبوط فى نهاية الموسم الماضى من خلال الملحق ضد ثالث الدرجة الثانية، سوى 5 نقاط فى خمس مباريات هذا الموسم.

بايرن ميونخ يواجه فولفسبورج فى غياب نوير
 

ويفتقد فريق بايرن ميونخ الألمانى جهود حارس مرماه الأساسى مانويل نوير، حتى نهاية العام الجارى 2017، بعد خضوعه لعملية جراحية مؤخرًا لإصابته بكسر فى مشط القدم، حيث من المقرر عودته خلال شهر يناير المقبل.

ويغيب نوير عن 19 مباراة لفريق بايرن ميونخ هذا الموسم (2017-2018) لحين عودته من الإصابة مطلع العام المقبل 2018، بواقع 13 مباراة بالدورى الألمانى "البوندزليجا" و5 مباريات بدورى أبطال أوروبا، أى حتى نهاية دور المجموعات بالبطولة، ومباراة واحدة ببطولة كأس ألمانيا ضد فريق لايبزيج.

ولعل أبرز المواجهات التى يغيب عنها نوير مع بايرن ميونخ مباراتا باريس سان جيرمان الفرنسى فى ذهاب وإياب مجموعات دورى الأبطال، ومباريات بوروسيا دورتموند وشالكه وفولفسبورج بالدورى الألمانى.

ومن المقرر أن يلعب الحارس الثانى لبايرن ميونخ زفن أولريخ بديلًا لنوير خلال فترة غيابه الطويلة عن الملاعب، على أن يكون فروختل البالغ من العمر 17 عامًا الحارس الثانى للفريق البافارى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة