تعليم المنيا : انتظام الدراسة بمدارس المحافظة وتأجيل رياض الأطفال بمدرسة

الأحد، 24 سبتمبر 2017 11:49 ص
تعليم المنيا : انتظام الدراسة بمدارس المحافظة وتأجيل رياض الأطفال بمدرسة رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا فى تصريحات خاصة "لليوم السابع "  إنه تم تأجيل الدراسة بالمدرسة الرسمية  للغات  بمدينة المنيا بمرحلة رياض الأطفال بسبب تغيير خط المياه الذى يمر بحديقة الأنشطة .

وأضاف عبد الحميد أن لجان المتابعة التى شكلتها المديرية  تتابع  سير العمل داخل المدارس وتسليم الكتب للطلاب بمختلف المراحل التعليمية، لافتا أن الجولة التفقدية اليوم على عدد من المدارس  أكدت انتظام العملية التعليمية من بداية طابور الصباح وتحية العلم انتهاء بتواجد المدرسين وانتظام التلاميذ فى فصول المدارس.

وأكد عبد الحميد أن المديرية تسلمت 90% من الكتب المدرسية الخاصة بمراحل التعليم الاساسى و80% لمراحل التعليم الثانوي والفنية ، ونفى عبد الحميد تلقى غرفة العمليات المركزية بمدرية التربية والتعليم أي إخطارات خاصة بإصابة طلاب كما تردد فى بعض المواقع الإخبارية.

ولفت وكيل الوزارة أن مديرة مدرسة السلام الثانوية أكدت له أن أسماء الطالبات التى تم تداولها غير موجودة بالمدرسة بأى  من الصفوف  من الأول الثانوي إلى الثالث الثانوي.

وأوضح عبد الحميد أن نسبة الحضور سواء من الطلاب أو المدرسين مرتفعة جدا ولن يسمح بأى تقصير فى حق أبنائنا الطلاب

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة