اختفاء 5 مدربين شباب من الدورى المصرى.. لعنة الزمالك تحل على إيهاب جلال.. كشرى حاول إنقاذ التعدين من الهبوط فهوى بعيدا عن الأضواء.. عرابى خارج المنافسة بعد سقوط أسوان.. والنحاس ابتعد عن الساحة مع الشرقية

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 10:43 م
اختفاء 5 مدربين شباب من الدورى المصرى.. لعنة الزمالك تحل على إيهاب جلال.. كشرى حاول إنقاذ التعدين من الهبوط فهوى بعيدا عن الأضواء.. عرابى خارج المنافسة بعد سقوط أسوان.. والنحاس ابتعد عن الساحة مع الشرقية اختفاء 5 مدربين شباب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مسابقة الدورى فى الموسم الجديد ظاهرة غريبة ، وهى  اختفاء عدد من المدربين الشباب من تولى المهمة الفنية لبعض الفرق ، مثل إيهاب جلال ، و أسامة عرابى ، وعماد النحاس ، وأحمد حسن ، و كشرى .

ايهاب جلال
ايهاب جلال

 

إيهاب جلال

فرس الرهان فى الموسم الماضى ، حيث كان جلال الرجل الأول فى الدورى المصرى بعد نجاحه فى الوصول بفريق مصر المقاصة إلى المركز الثانى من المسابقة المحلية ، واقترابه بشدة من تدريب الزمالك بعد الاستقالة من الفريق الفيومى ، إلا أن تراجع مسئولى القلعة البيضاء فى التعاقد مع مدرب مصرى حال دون إتمام توليه المهمة ، ليكون خارج ماراثون الدورى فى هذا الموسم حتى الآن .

عماد النحاس
عماد النحاس

 

عماد النحاس

خاض عماد النحاس أول مهمة تدريبية له فى الدورى فى الموسم الماضى حين تولى تدريب فريق أسوان ومنه إلى الشرقية ، ولكن بعد هبوط أحفاد عرابى إلى دورى القسم الثانى ، اختفى عماد النحاس عن الساحة ، وفضل الابتعاد قليلا ، لحين إسناد مهمة أخرى له .

كشرى مديرا فنيا فى التعدين
كشرى مديرا فنيا فى التعدين

 

أحمد كشرى

 لم تكن تجربة التدريب فى الدورى بجديدة عليه ، خاصة أن أحمد كشرى سبق وتولى تدريب فرق فى دورى المظاليم، ولكن كانت البداية فى الدورى الممتاز مع فريق أسوان ، فى منصب المدرب العام ثم انتقل إلى النصر للتعدين ، ولكن لم يحالف الفريق الحظ فى الاستمرار بين الكبار ، وابتعد كشرى مع التعدين عن الأضواء والشهرة مرة أخرى .

عرابى
عرابى

 

أسامة عرابى

أسامة عرابى نجم الأهلى السابق ، والمدير الفنى لعدة فرق فى الدورى ، قاد عدة أندية فى الموسم المنقضى منها النصر للتعدين ومنها إلى أسوان ، ولكن بعد تأكد هبوط الفريق إلى دورى القسم الثانى رسميا فضل الابتعاد لرغبته فى إكمال المسيرة مع فرق الممتاز واللعب مع الكبار ، فلم يظهر فى أى فريق خلال الموسم الجارى .

الصقر
الصقر

 

أحمد حسن

رغم أنه كان متغيبا عن التدريب فى الموسم المنقضى ، بعد توليه المهمة الفنية لفريق بتروجت ، موسم 2014/2015 ،  إلا أنه كان من أبرز المدربين الشباب فى الدورى ، وتفرغ فى الوقت الحالى للتحليل الكروى فى إحدى الفضائيات .

.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة