بالفيديو.. سواريز يقود برشلونة لفوز صعب على لشبونة.. ويوفنتوس يعود

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 11:12 م
بالفيديو.. سواريز يقود برشلونة لفوز صعب على لشبونة.. ويوفنتوس يعود فرحة نجوم برشلونة بهدف سواريز
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق برشلونة الإسبانى فوزاً صعباً للغاية على مضيفه سبورتنج لشبونة، بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "خوسيه ألفالادى" ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، من دوري أبطال أوروبا.
 
 
المباراة شهدت قبل بدايتها دخلة مثيرة من جماهير سبورتنج لشبونة، حيث قاموا برفع صورة كبيرة لكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الذى نشأ فى صفوف لشبونة منذ صغره، ويعد الغريم التقليدى لميسي، وتحتها جملة "الأفضل فى العالم"، وذلك كنوع من السخرية من البرغوث الأرجنتينى.
 
دخلة جماهير لشبونة
دخلة جماهير لشبونة
 
لويس سواريز أهدر فرصة سهلة للغاية فى الدقيقة 18 من أجل تسجيل هدف التقدم، حيث مرر ليونيل ميسي كرة بينية رائعة لجوردى ألبا، الذى اخترق من الجبهة اليسرى، ومرر الكرة مباشرة لسواريز، إلا أن الأخير سدد الكرة بعيداً عن الشباك بغرابة شديدة، رغم انفراده بحارس المرمى.
 
 
وجاء هدف فوز برشلونة فى الدقيقة 49 عن طريق النجم الأوروجوايانى، بعد أن وصلته كرة عرضية من الجبهة اليمنى، مستغلاً الارتباك الدفاعى فى صفوف سبورتنج لشبونة. 
 
 
ورغم الانتقادات الكثيرة التى كان يتعرض جيريمى ماتيو أثناء تواجده فى صفوف برشلونة، إلا أن مدافع سبورتنج لشبونة قدم مباراة كبيرة الليلة، ونجح فى فرض رقابة لصيقة على النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، وقطع من أمامه عدداً من الكرات الخطيرة. 
 
أبرز هذه الكرات كانت فى الدقيقة 56، عندما كان البرغوث الأرجنتينى منفرداً بالمرمى، وفى طريقه لتسجيل ثانى أهداف برشلونة، قبل أن يركض ماتيو بسرعة كبيرة ويشتت الكرة من أمامه، ليمنعه من تسجيل الهدف.
 
 
وأظهر الحارس الألمانى مارك تيرشتيجن براعة كبيرة فى التصدى لبعض هجمات لاعبى لشبونة، وكان أبرزها فى الدقيقة 71، عندما تصدى لتسديدة صاروخية من بورنو فيرنانديز صانع ألعاب الفريق صاحب الأرض. 
 
 

يوفنتوس يفوز على أولمبياكوس بثنائية 

 
وفى إطار المباراة الثانية بنفس المجموعة فاز فريق يوفنتوس الإيطالى على ضيفه أولمبياكوس اليونانى، بهدفين دون رد، سجلهما النجمين جونزالو هيجواين وماريو ماندزوكيتش، فى الدقيقتين 69 و 80 من عمر اللقاء، ليكون الفوز الأول لليوفى فى البطولة، ويعود إلى سباق المنافسة.
 
 
بهذه النتائج رفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط، ليتربع على صدارة الترتيب، وخلفه سبورتنج لشبونة بـ 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن يوفنتوس الذى حصل على أول 3 نقاط، بينما تذيل أولمبياكوس الترتيب بدون أى رصيد من النقاط. 
 
ومن المقرر أن تقام مباراتا الجولة الثالثة فى 18 أكتوبر المقبل، حيث يلعب برشلونة أمام أولمبياكوس على ملعب "كامب نو"، بينما يستضيف يوفنتوس سبورتنج لشبونة على ملعب "يوفنتوس أرينا". 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة