إحالة أفراد أمن وممرضة بمستشفى التأمين الصحى بالعاشر لغيابهم عن العمل

الأحد، 03 سبتمبر 2017 12:26 م
إحالة أفراد أمن وممرضة بمستشفى التأمين الصحى بالعاشر لغيابهم عن العمل الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحالت الدكتورة علا عبد الله القائم بأعمال مدير عام فرع التأمين الصحى بالشرقية، عدد من أفراد أمن وممرضة بمستشفى العاشر من رمضان للتحقيق لتقصيرهم فى العمل. 
 
وقالت الدكتورة علا عبد الله، فى بيان لها، أنها قامت بالمرور المفاجئ فى ساعة مبكرة من صباح اليوم على مستشفى العاشر من رمضان، للوقوف على مدى تقديم الخدمة الطبية للمرضى المترددين على المستشفى، وتواجد الطاقم الطبى والتمريضى والفنيين والإداريين القائمين على تقديم الخدمة، وتبين عند الدخول من بوابة المستشفى عدم تواجد أفراد الأمن وتمت إحالتهم للتحقيق.
 
وأضافت : "بالمرور على قسم الاستقبال، تم مناظرة حالة عظام ساعة المرور تم تحويلها لعمل أشعة عادية على القدم اليسرى ومناظرة حالة أخرى تم قياس الضغط لها وتبين انخفاضه والتوصية بعمل جلسة أكسجين لها وتحسنت الحالة، وتم فحص الأدوية بدولاب الطوارئ وتبين توافرها". 
 
وتابعت: "بالتوجه إلى المعمل كان مغلقًا، وحضر فنى المعمل أثناء المرور وقام بفتح المعمل، وبالمرور على وحدة الغسيل الكلوى تبين انتظام العمل بها بالرغم من عدم تواجد إحدى ممرضات الوحدة وتم إحالتها للتحقيق والتنبيه على ممرضة بقسم العناية بالعمل بوحدة الغسيل الكلوى بدلا من الممرضة الغائبة حيث يوجد  بالعناية المركزة حالة مرضية واحدة بالقسم وهى مستقرة".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة