اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 3 / 9 / 2017 الشناوى ممنوع من الانضمام للمقاصة

الأحد، 03 سبتمبر 2017 09:43 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 3 / 9 / 2017 الشناوى ممنوع من الانضمام للمقاصة فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلي اليوم الأحد 3 / 9 / 2017 شهدت العديد من الأحداث، أهمها رفض الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى انضمام حارس الفريق محمد الشناوى إلى صفوف المقاصة الذى طلب ضمه رسميًا فى الصيف الجارى.

 

الأهلى يرفض عرضًا من المقاصة لضم الشناوى

رفض النادي الأهلي، عرضا تلقاه من مصر المقاصة لضم الحارس محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، معلنا تمسّكه باستمرار اللاعب في الموسم الجديد لحاجة الفريق لجهوده خاصة علي الصعيد الإفريقى ،كان النادي الأحمر أيضا رفض عرضا من الاتحاد السكندري لضم الحارس البديل وهو ما استجاب له الشناوي ، مؤكدا احترامه لوجهة نظر الجهاز الفني بقيادة حسام البدرى.

 

محمد الشناوي
محمد الشناوي

معلول يؤكد انضمامه لتدريبات الأهلى 7 سبتمبر

تلقى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى اتصالاً هاتفيًا من التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق بعودته إلى القاهرة يوم 7 سبتمبر الجارى عقب الانتهاء مباشرة من مشاركته مع منتخب بلاده فى التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

 

معلول
معلول

الأهلى يرفض إرسال كشوف الجمعية العمومية إلى اللجنة الأولمبية

رفض النادي الأهلي إرسال الكشوف الخاصة بأعضاء الجمعية العمومية الذين حضروا يومي 25 و26 أغسطس الماضي للتصويت علي لائحة النظام الأساسي،إلي اللجنة الأوليمبية المصرية التي طلبت الإطلاع عليها.

وقال شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي في تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن طلب اللجنة الأولمبية قوبل بالرفض من جانب القلعة الحمراء، وذلك في خطاب رسمي تم إرساله منذ أيام قليلة، مضيفا :" الكشوف موجود عليها ختم قضائي وبالتالي لا يمكننا إرسالها إلا بإذن قضائي أيضا".

شيرين شمس
شيرين شمس

 

الأهلى يحدد 21 سبتمبر للسفر إلى تونس ومواجهة الترجى

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري حدد يوم 21 سبتمبر الجاري، من أجل السفر إلى تونس لخوض مباراة العودة أمام الترجي في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره الترجي يوم 16 سبتمبر في مباراة الذهاب ببرج العرب، على أن تقام مباراة العودة يوم 23 سبتمبر في تونس.

 

الاهلي
الاهلي

الأهلى يستعد للإعلان عن صفقة الشامى و50 ألف دولار تحل الأزمة

اقترب النادى الأهلي بشدة من التعاقد مع اللاعب السوري عبد الله الشامي لتدعيم الخط الخلفي للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وتعويض رحيل أحمد حجازى للدوري الإنجليزى ،ويستعد الأهلي للإعلان عن الصفقة في موعد أقصاه مساء اليوم "الأحد"، ويسبق ذلك إرسال 50 ألف دولار إلى نادى الصفا اللبناني عبارة عن قيمة الشرط الجزائى في العقد الذى كان قد وقّعه الشامى قبل تفاوضه مع الأهلى.

عبدالله-الشامي
عبدالله الشامي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة