"الأسطورة" يوضح حقيقة تصريحاته الصادمة عن إسماعيل يس.. محمد رمضان: عنوان خاطئ يستغله أعداء النجاح.. وهو أستاذى.. وأسرة أسطورة الكوميديا: الأفلام كانت بتوجيهات من الزعيم الراحل جمال عبد الناصر

الأحد، 03 سبتمبر 2017 02:00 ص
 "الأسطورة" يوضح حقيقة تصريحاته الصادمة عن إسماعيل يس.. محمد رمضان: عنوان خاطئ يستغله أعداء النجاح.. وهو أستاذى.. وأسرة أسطورة الكوميديا: الأفلام كانت بتوجيهات من الزعيم الراحل جمال عبد الناصر محمد رمضان واسماعيل يس
كتب إسلام جمال مروى جمال هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجم محمد رمضان سيظل مثيرا للجدل مع كل تصريحات الإعلامية سواء المرئية أو المقروءة، فقد دخل "الأسطورة" فى صدام عنيف مع أسرة ومحبى أسطورة الكوميديا الراحل إسماعيل يس عقب التصريحات الصادمة التى أدلى بها وهى أن أفلام إسماعيل يس لم تكن مناسبة، ثم أتبعه بتوضح عن حقيقة تصريحاته فى إحدى الصحف عن أسطورة الكوميديا الراحل.

توضيح "الأسطورة" محمد رمضان، عن حقيقية تصريحاته لأحد الصحف لم يكن فقط مجرد تصريح للإعلام ولكن كان عبر فيديو نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، كشف فيه عن حقيقة ما نشرته الصحيفة على لسانه.

 

لم يقف إظهار حقيقة ما تحدث به الأسطورة فى للجريدة عند نشر الفيديو فقط بل قام الفنان محمد رمضان، بنشر بوست على صفحتة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" "أسطورة الكوميديا المصرية، إسماعيل ياسين، عليه رحمة الله، الكوميديان المفضل لى، عنوان خاطئ يستغله أعداء النجاح".

 

محمد رمضان عن إسماعيل ياسين: أستاذى بس عاوز أعمل فيلم عن هيبة الجندى المصرى.

علق الفنان محمد رمضان، على تصريحه فى إحدى الصحف حول الفنان إسماعيل ياسين وأفلامه الكوميدية والتى وصفها بالمسيئة للجندى المصرى.

 

وقال محمد رمضان خلال فيديو نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "بالنسبة للتصريح اللى نزل النهاردة فى إحدى الصحف، إن أفلام الأستاذ إسماعيل ياسين تسىء للجندى المصرى، حق التوضيح إسماعيل ياسين أكتر ممثل يضحكنى فى الدنيا ، أغانية كلها حافظها، ويشهد على كده الأستاذ أيمن بهجت قمر، نقعد نراجع حفظنا لأغانى إسماعيل ياسين من أول أغنية ماتستغربش وكل المونولوجات وكل اللى يعرفنى عن قرب عارفين حبى الكبير للأستاذ إسماعيل ياسين".

 

وأضاف: "ولكن السؤال كان هل فى مخططى أنى أعمل فيلم عن الجندى المصرى ، فقلت : لا أنا حابب إنى أعمل أفلام تبين هيبة الجندى المصرى ومدى اهتمامه للبلد، مش عاوز أعمل العسكرى اللى اللبس واسع عليه اللى فهمه بطىء، كنت عاوز أعمل الجندى المصرى كما ينبغى أن يكون، التصريح مستفز ومالوش أى علاقة بشخصيتى، ده نجم كبير جدا ومن أهم رموزنا كمصريين ، وده توضيح وأرجو أن أسرة النجم إسماعيل ياسين يوصل لها حق الرد، وده تصريح فقط لكى يشد القارئ وحضراتكم كلكم لازم ما نخدش بالعنوان من بره ونوصل لرؤية الشخص، كامل احترامى للنجم إسماعيل ياسين وكل رموزنا وأنا أتعلم منهم من أقدم واحد لأحدث واحد".

 

أرملة المخرج ياسين إسماعيل يس: رمضان يجهل أن الأفلام كانت بتوجيهات من الزعيم الراحل جمال عبد الناصر

ومن جانبها قالت السيدة سامية شاهين أرملة المخرج ياسين إسماعيل يس، فى تصريحات صحفية، إن "رمضان" يجهل الظروف التى تم فيها إنتاج مجموعة من الأفلام قدم خلالها إسماعيل يس دور المجند العسكرى، وبتوجيهات من الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، وشكلت هذه الأفلام نقطة تحول فى نظرة الشعب للعسكرية المصرية، مشددة على أنها لن تقف مكتوفة الأيدى أمام هذه النوعية من التصريحات المتجاوزة فى حق فنان قدير؛ أفنى حياته من أجل خدمة وطنه وجمهوره.

 

 

محمد رمضان يتراجع عن تصريحاته

وبعد ذلك تراجع النجم محمد رمضان عن التصريحات التى أكد فيها أن أفلام نجم الكوميديا المصرى الراحل إسماعيل يس أساءت للجيش المصرى، ونشر  فيديو عبر صفحته الرسمية "فيس بوك" يوضح كلامه لعائلة الراحل إسماعيل يس قائلا: "كل سنة والشعب المصرى طيب.. حق التوضيح إسماعيل يس أكتر ممثل بيضحكنى ويشهد على كلامى الأستاذ أيمن بهجت قمر، وحافظ جميع أغانيه".

 

 

وتابع رمضان أن السؤال كان هل فى مخططاتى المستقبلية أن أقدم فيلما عن الجندى المصرى مثل أفلام إسماعيل يس؟ فقلت لا، أنا أحب أن أقدم أفلام تظهر الجندى المصرى بشكل متناسق ومدى انتمائه للجيش فهذا التصريح كان مستفز جداً، وليس له علاقة بشخصيتى ولن يكون مطلقاً رأيى فى الأستاذ إسماعيل يس لأنه رمز من رموز الفن، لذلك أوضح هذا التصريح لأسرة إسماعيل يس، والعنوان كتب لكى يشد القارئ فقط، فأرجو أن لا نأخد العنوان فقط وكامل احترامى وتقديرى للأستاذ إسماعيل يس وعائلته، وكل رموزنا الفنية من أقدم واحد لأحدث واحد فيهم".

 

محمد رمضان عن "سمعة": الكوميديان المفضل لى وتصريحى عنه عنوان خاطئ

أكد الفنان محمد رمضان، عشقه للفنان الكوميدى إسماعيل ياسين، مؤكدًا أنه الكوميديان المفضل بالنسبة له، وذلك على خلفية التصريحات التى نشرتها إحدى الصحف لـ"الأسطورة"، قال فيها إن "سمعة" أساء لصورة الجندى المصرى.

 

 

وكتب رمضان، معلقًا على هذا التصريح، عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "أسطورة الكوميديا المصرية، إسماعيل ياسين، عليه رحمة الله، الكوميديان المفضل لى، عنوان خاطئ يستغله أعداء النجاح".

 

 

"الاسطورة" يوضح حقيقة تصريحاته الصادمة عن إسماعيل يس.. محمد رمضان: عنوان خاطئ يستغله أعداء النجاح.. وهو أستاذى.. وأسرة أسطورة الكوميديا: الأفلام كانت بتوجيهات من الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة