بعد زواج معز مسعود وبسنت.. سألنا البنات توافقى على مطلق؟ وإحداهن: "أنا لازم أتجوز ولد ولود"

السبت، 30 سبتمبر 2017 09:00 م
بعد زواج معز مسعود وبسنت.. سألنا البنات توافقى على مطلق؟ وإحداهن: "أنا لازم أتجوز ولد ولود" زفاف معز مسعود وبسنت نور الدين
مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزداد المشاكل الزوجية وتزداد معها رغبة الطرفين فى إنهاء العلاقة بالطلاق، ويبدأ كل منهما فى البحث عن الطريقة التى يمكن أن يكمل بها حياته بعد الانفصال، سواء بالعيش وحيداً أو محاولة خوض التجربة مع شريك مختلف، إلا أن الكثير منهم يواجه أزمة التشكيك فى الأسباب التى أدت إلى الانفصال ويدفع الكثير من الفتيات لرفض خوض التجربة مع رجل سبق له وانفصل عن زوجته خوفاً من تكرار تجربته السابقة معها مرة أخرى، فبعد انتشار خبر زواج الداعية الدينى معز مسعود من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، ومعز هو باحث وداعية إسلامى مصرى شهير وينتج ويقدم العديد من البرامج الدينية وقد سبق له الزواج مرة، ولكنه انفصل عن زوجته بعد إنجاب أطفال منها، أما بسنت فهى مرشدة سياحية تنتج فيديوهات عن الأماكن الأثرية فى مصر وتعرضها  بطريقة جذابة وسهلة، ومن هذا الانطلاق سألنا البنات "تقبلوا تتجوزوا راجل مطلق؟"، وجاءت الإجابات كالتالى.

مش هوافق
مش هوافق

- قالت إحدى الفتيات إنها لن توافق أبداً على الزواج من شخص سبق له الزواج خاصة وإن كان لديه أولاد يعولهم.

لو كانت متوفية
لو كانت متوفية

- قالت أخرى إن الموضوع يعتمد على زوجته، هل هى متوفية ولديه أطفال وهل تستطيع أن تعولهم فهى موافقة جداً إذ أن زوجته غير موجودة من الأساس.

لم يسبق له أى علاقة
لم يسبق له أى علاقة

- عارضت إحدى الفتيات الأمر قائلة إنها تفضل الارتباط برجل لم يسبق له خوض أى علاقة من أى نوع ولا زواج ولا غيره.

الحنين
الحنين
لو عيال مش هوافق لو مافيش هوافق
لو عيال مش هوافق لو مافيش هوافق

- قالت إحداهن إنها سترفضه خاصة وإن كانت زوجته على قيد الحياة لأنها لن تضمنه، فهو يمكن أن تنتابه لحظة الحنين ويريد أن يعود لها مرة أخرى.

يحدث العكس فى المستقبل
يحدث العكس فى المستقبل

- وعبرت ريم عن رأيها قائلة إنها لن توافق، حتى وإن جرت الأمور دون مشاكل بينهما من البداية، لأنها قد تحدث فى المستقبل لينقلب عليها الأمر.

رعاية من نوع خاص
رعاية من نوع خاص

- وهناك من رأت أن الرجال هم فى الأصل يحتاجون إلى رعاية من نوع خاص، فسوف يصعب عليها أن ترعاه هو وأولاده.

لو كويس هوافق
لو كويس هوافق

- أضافت إرينى رأى مختلف تماماً قائلة إنه إذا كان شخصا جيدا فلن ترفضه مهما كان لديه من أطفال طالما عامل الحب موجود.

عامل الأسرة
عامل الأسرة

- وكان الرأى الأخير أنها تفضل أن يكون لها زوج لم يسبق له أى علاقة أو أى حياه زوجية، وحتى لو وافقت عليه، فإن عامل الأسرة مهم ولن يوافقوا هم عليه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة