تقرير يختار محمد صلاح وميسى ضمن أفضل نجوم أوروبا

الأربعاء، 10 يناير 2018 03:08 م
تقرير يختار محمد صلاح وميسى ضمن أفضل نجوم أوروبا محمد صلاح وميسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة "بليتشر ريبورت" الأمريكية عن قائمة نجوم أندية أوروبا الكبرى بعد نهاية النصف الأول من الموسم الكروى فى القارة العجوز.

واختارت الشبكة الرياضية العالمية محمد صلاح نجم منتخب مصر، اللاعب الأفضل فى نادى ليفربول حتى الآن، مشيرة إلى أن الأرقام والإحصائيات تؤكد أن محمد صلاح هو الأكثر تأثيراً فى الريدز.

وأضافت، "كانت هناك مخاوف من صفقة التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما الايطالى بعد تجربته مع تشيلسى، لكنه نجح فى إزالة تلك الشكوك، بعدما حل ثانياً فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفاً، لينافس بقوة على حصد لقب الهداف هذا الموسم، بالرغم من كمية الفرص التهديفية السهلة التى تبارى على إهدارها طوال مشاركته فى المباريات الماضية".

كما اختارت الشبكة الرياضية المغربى مهدى بن عطية اللاعب الأفضل تأثيراً فى يوفنتوس الإيطالى، وليونيل ميسى الأفضل مع برشلونة الإسبانى، ولوكا مودريتش مع ريال مدريد، وكيفين دى بروين مع مانشستر سيتى.

وسجل محمد صلاح 23 هدفاً فى 29 مباراة خاضها مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، بعدما انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح لتعزيز الخيارات الهجومية، فى ظل تراجع أداء الثنائى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، بالإضافة إلى الإصابات العديدة التى تعرض لها الجناح الويلزى جاريث بيل هذا الموسم والتى أبعدته عن معظم مباريات الفريق الملكى.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، كما حصل على جائزة "الأسد الذهبى" التى تمنح لأفضل لاعب فى أفريقيا من جانب جريدة "المنتخب" المغربية، وأفضل لاعب عربى من الاتحاد العربى للصحافة الرياضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة