رمضان صبحى فى مواجهة صعبة أمام مانشستر يونايتد بالدورى الإنجليزى

الإثنين، 15 يناير 2018 08:00 ص
رمضان صبحى فى مواجهة صعبة أمام مانشستر يونايتد بالدورى الإنجليزى رمضان صبحى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق مانشستر يونايتد اختبارًا سهلاً نظريًا عندما يستضيف فريق ستوك سيتى فى العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب "أولد ترافورد" فى ختام الجولة 23 من الدورى الإنجليزى.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وستوك سيتى
 

مانشستر يونايتد سيدخل المباراة بكل قوة من أجل الظفر بالنقاط الثلاث للابتعاد بالمركز الثانى، حيث يحتل الوصافة برصيد 47 نقطة بالتساوى مع تشيلسى الذى تعادل أمس أمام ليستر سيتى على "ستامفورد بريدج".

فى المقابل سيخوض ستوك سيتى أول مباراة بعد إقالة مارك هيوز من تدريب الفريق إثر خروجه من كأس الاتحاد الإنجليزى بالخسارة من كوفنترى سيتى بهدف نظيف، ليتولى إيدى نيدزفيكى المهمة مؤقتا لحين الاستقرار على مدرب.

وتشير التوقعات إلى أن النجم المصرى رمضان صبحى لن يبدأ المباراة أساسيًا، رغم تألقه فى آخر مبارياته مع البوترز الذى يحتل المركز 18 برصيد 20 نقطة بفارق 3 نقاط عن سوانسى سيتى الأخير.

ويمتلك مانشستر يونايتد سجلاً إيجابيًا على ملعبه أمام البوترز، حيث حصل على 25 من أصل 27 نقطة ممكنة على ملعبه ضد ستوك سيتى فى آخر 9 مباريات فى الدورى الإنجليزى.

فى المقابل لا يحظى ستوك سيتى بسجل جيد أمام الشياطين الحمر على ملعب أولد ترافورد، بعدما فشل فى تحقيق أى فوز فى آخر 17 رحلة إلى مانشستر فى جميع المسابقات، حيث خسر فى 15 مناسبة وتعادل مرتين، ويعود آخر فوز لستوك خارج أرضه على الريد ديفيلز فى أبريل 1976 بهدف نظيف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة