س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن موضة طلاء الأظافر لعام 2018

الأربعاء، 17 يناير 2018 10:00 ص
س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن موضة طلاء الأظافر لعام 2018 طلاء الأظافر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالأظافر أحد الجوانب التى تهم كل فتاة تحرص على جمالها وإطلالتها المميزة، فكل فترة تظهر أساليب مختلفة للعناية بالأظافر، ومع كل بداية عام تظهر ألوان كثيرة وتحرص العديد من الفتيات على اقتنائها.

وبحسب ما تقول خبيرة التجميل"لميس مراد"، لـ"اليوم السابع"، إن العناية بالأظافر، وأساليب الاهتمام بشكلها أصبحت من الأمور التى تتضمن تفاصيل كثيرة، وخطوات محددة للقيام بها، وتضيف خبيرة التجميل أن موضة ألوان طلاء الأظافر هذا العام ترتبط بشكل كبير بألوان الموضة فى الأزياء.

العناية بالأظافر
العناية بالأظافر

 

فإليكِ كل ما تريدين معرفته عن موضة طلاء الأظافر لهذا العام:
 

س: هل تتغير موضة طلاء الأظافر كل عام؟
 

ج: ترى خبيرة التجميل لميس مراد أن موضة طلاء الأظافر تتغير ويضاف عليها ألوان جديدة باختلاف ألوان موضة الأزياء مع بداية كل عام جديد، بالإضافة لنوع طلاء الأظافر والذى يختلف أيضًا وتظهر منه أشكال وفقًا للموضة، مثل طلاء الأظافر المط، أو ذو اللمعة، أو متعدد الدرجات والألوان.

اللون النود
اللون النود

 

س: هل هناك بعض الألوان التى يمكن استخدامها فى كل وقت؟
 

ج: بالطبع أن هناك بعض درجات ألوان طلاء الأظافر التى تعتبر من الالوان الأساسية فى كل موضة، ومع تغير الفصول والأعوام، مثل اللون الأحمر، والنبيتى ودرجات اللون البنى المختلفة، ولكن تنصح خبيرة التجميل الفتيات باختيار تلك الدرجات المعتادة  بأشكال طلاء الأظافر الحديثة.

طلاء أظافر ذو لمعة
طلاء أظافر ذو لمعة

 

س: ماهى هى ألوان طلاء الأظافر موضة 2018؟
 

ج: ترى خبيرة التجميل أن اللون النود، ودرجات اللون الكشمير، والأزرق هى أبرز درجات موضة ألوان طلاء الأظافر لعام 2018، وهى الدرجات التى تناسب مختلف الأزياء، وألوان البشرة وتحرص الفتيات على اقتنائها.

طلاء أظافر مط
طلاء أظافر مط

 

س: هل هناك ارتباط بين اختيار نوع طلاء الاظافر وبين الإطلالة التى ترتديها الفتاة؟
 

ج: بالطبع أن هناك ارتباط كبير بين نوع وشكل طلاء الأظافر  الذى تختاره الفتاة وبين إطلالتها، فبحسب ما تقول خبيرة التجميل أزياء الشتاء كثيرًا ما يتناسب معها الألوان المط الخالية من اللمعة، وهى الأشكال المناسبة أكثر لأزياء الشتاء الصوف والفرو والأزياء الشتوى الأخرى.

طلاء أظافر1
طلاء أظافر

 

طلاء اظافر
طلاء اظافر

 

س: فى رأيك ماهو أكثر شكل للأظافر تقبل عليه الفتيات فى 2018؟
 

ج: فى الآونة الأخيرة بدأت الكثير من الفتيات يتجهن  نحو الأظافر القصيرة، أما الأظافر المستطيلة فهى أكثر الأشكال عودة لموضة أظافر 2018.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة