مانشستر سيتى يغرى سترلينج براتب ضخم للتجديد

الأربعاء، 24 يناير 2018 12:50 م
مانشستر سيتى يغرى سترلينج براتب ضخم للتجديد سترلينج نجم مانشستر سيتى وجوارديولا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى مانشستر سيتى الإنجليزى لتمديد عقد رحيم سترلينج جناح الفريق السماوى الذى ينتهى فى يونيو 2020 خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

سترلينج وجوارديولا
سترلينج وجوارديولا

 

مانشستر سيتى يجهز 275 ألف إسترلينى أسبوعياً لتجديد عقد سترلينج

كشفت صحيفة "ديلى ميل"الإنجليزية، عن تجهيز مانشستر سيتى عرضاً مغرياً لرحيم سترلينج لإقناعه بتجديد عقده المقرر انتهائه فى يونيو 2020 كما حدث خلال الأيام الماضية مع الرباعى كيفين دى بروين وديفيد سيلفا وأوتامندى وفيرناندينيو.

 

وأوضحت الصحيفة إن إدارة مانشستر سيتى لم تفتح باب المفاوضات مع سترلينج لتجديد عقده وزيادة راتبه الأسبوعى من 180 ألف إسترلينى إلى 220 ألف إسترلينى بالإضافة إلى المكافأت سيصل فى النهاية إلى 275 ألف إسترلينى.

 

ويعد رحيم سترلينج أحد نجوم مانشستر سيتى فى الموسم الحالى، حيث شارك فى 22 مباراة بالدورى الإنجليزى وأحرز 14 هدفاً وأسيست فى 7 أهداف.

 

مانشستر سيتى
مانشستر سيتى

 

مانشستر سيتى فى الطريق إلى أول لقب مع جوارديولا

من جانب آخر خطف مانشستر سيتى بطاقة التأهل إلى نهائى كأس الرابطة المحترفين الإنجليزية بتغلبه على بريستول سيتى بنتيجة 3 / 2 فى المباراة التى جمعتهما أمس.

 

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز رجال جوارديولا 2 / 1، ليتأهل مانشستر سيتى إلى النهائى بمجموع 5 / 3.

 

أصبح مانشستر سيتى على بعد خطوة واحدة من تحقيق أول ألقابه مع بيب جوارديولا المدير الفنى للفريق الذى تولى المسئولية قبل بداية الموسم الماضى خلفا لمانويل بيلجرينى، لكنه لم يحقق أى لقب فى موسمه الأول مع السماوى.

 

وينتظر مانشستر سيتى الفائز من تشيلسى وأرسنال اليوم لمواجهته فى نهائى البطولة يوم 25 فبراير المقبل، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبى بينهما فى ستامفورد بريدج معقل البلوز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة