محافظة الجيزة: ننسق مع الأمن ﻹزالة إشغالات شارع مستشفى الصدر بالعمرانية

الأربعاء، 24 يناير 2018 02:54 م
محافظة الجيزة: ننسق مع الأمن ﻹزالة إشغالات شارع مستشفى الصدر بالعمرانية اجتماع لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقشت لجنة الإدارة المحلية، بمحلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجينى، خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، طلب إحاطة بشأن تأهيل ورصف شوارع حى العمرانية، خاصة فى ظل البدء فى مشروع مترو الأنفاق فى شارع الهرم، وبدأت شوارع العمرانية فى الازدحام الشديد ومع تقدم أعمال الحفر لمشروع المترو، سيزداد الوضع سوءا فى شوارع العمرانية وكذلك شارع الهرم وفيصل.

 

وأكد اللواء علاء هراس، نائب محافظ الجيزة، على أن خطة رصف الطرق تتم بالتنسيق مع نواب الدائرة، مشيرًا إلى أنه خلال الخطة الحالية تم رصد قرابة الـ6 ملايين جنيه، مع تمويل ذاتى من المحافظة، قائلا: "رصف الطرق يتم وفق الإمكانيات المالية".

 

 وبشأن ما آثاره النائب محمد فؤاد، عن مشكلة شارع مستشفى الصدر بالعمرانية قال هراس: "هذه مشكلة كبيرة وتجاوزات الإشغالات كبيرة ونعمل على مواجهتها بشكل حاسم بالتنسيق مع مديرية الأمن مثلما فعلنا فى شارع العريش وميدان الحيزة".

 

وأكد هراس، على أن المحافظة ستعمل على إزالة هذه الإشكاليات التى تعيق شارع مستشفى الصدر، لافتًا إلى أنه 8 حارات ولا تعمل منه سوى حارة واحدة مما يسبب المشاكل للمواطنين.

 

واقترح رئيس حى العمرانية، محمد موسى، أن يتم نقل هذه الإشغالات لمقر محور الملك عبدالله، خاصة فى ظل الحديث عن تأجيله، فيما عقب عليه النائب محمد فؤاد، بضرورة أن يتم حسم الإشغالات والفوضى بشارع مستشفى الصدر فى العمرانية تطبيقا للقانون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة