صحافة أوروبا بين انتفاضة ريال مدريد برباعية فى شباك فالنسيا و150 مليون إسترلينى من السيتى لضم هازارد.. تشيلسى يرفض مبادلة نجمه البلجيكى برونالدو.. وأرقام بالجملة تنتظر ميسى وسواريز وفالفيردى أمام ألافيس اليوم

الأحد، 28 يناير 2018 01:27 م
صحافة أوروبا بين انتفاضة ريال مدريد برباعية فى شباك فالنسيا و150 مليون إسترلينى من السيتى لضم هازارد.. تشيلسى يرفض مبادلة نجمه البلجيكى برونالدو.. وأرقام بالجملة تنتظر ميسى وسواريز وفالفيردى أمام ألافيس اليوم غلاف أس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحف الأوروبية صباح اليوم ، الأحد، من عناوين وأخبار على رأسها فوز ريال مدريد الساحق على فالنسيا 4/1 بالميستايا ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الليجا وتجهيز مانشستر سيتى عرضاً بـ 150 مليون إسترلينى لضم البلجيكى إيدين هازارد نجم تشيلسى .

 

- عرض مانشستر سيتى الخرافى لضم هازارد حديث صحافة إنجلترا

ركزت الصحافة الإنجليزية صباح اليوم ، على خطة مانشستر سيتى لضم البلجيكى إيدين هازارد من تشيلسى مقابل 150 مليون إسترلينى.

صحيفة "ميرور" قالت أن مانشستر سيتى على إستعداد لدفع 150 مليون إسترلينى لخطف البلجيكى إيدين هازارد نجم تشيلسى ومانشستر يونايتد فى حالة تأهب قصوى مع بوروسيا دورتموند للنظر فى عملية شراء مارك بارترا وماوريسيو بوتشيتينو أعلى قائمة المطلوبين لتدريب ريال مدريد .

صحيفة "ديلى ستار"، كتبت فى أولى عناوينها قائله أن تشيلسى رفض عرض ريال مدريد بمبادلة هازارد بكريستيانو رونالدو ويورجن كلوب مدرب ليفربول يخطط لتوجيه ضربة قوية لأرسنال بضم كيتا بالدى جناح موناكو الفرنسى وإستبعد فى الوقت نفسه ضم الجابونى إيميريك أوباميانج من دورتموند .

وتحدثت الصحيفة أيضًا عن منافسة قوية بين مانشستر يونايتد وسيتى على ضم فريد لاعب وسط شاختار دونتسك الأوكرانى.

صحيفة دايلي ستار
صحيفة دايلي ستار

 

- فوز ريال مدريد على فالنسيا حديث أسبانيا.. وأرقام منتظرة أمام ألافيس لنجوم البارسا بكتالونيا
 

لخصت وسائل الإعلام الأسبانية حديثها حول فوز ريال مدريد العريض على فالنسيا 4 /1 فى مباراة كبيرة بملعب الميستايا ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الليجا.

أس
أس

صحيفة "أس" الأسبانية ، كتبت عنوان قالت فيه "فوز للهيبة" وتؤكد أن ريال مدريد كان الأفضل من النهاية للبداية فى الإنتصار الكبير الذى حققه على فالنسيا برباعية مقابل هدف ثم ذكرت تصريحات زيدان بعد المباراة والتى شدد فيها أن الفريق كان بحاجة لفوز من هذا النوع.

ماركا
ماركا

صحيفة "ماركا" الأسبانية ، تصدرها عنوان من ثلاث كلمات "ضرب..عانى..فاز" وتشير إلى أن ريال مدريد يستعيد الفخر والهيبة بفوزه على فالنسيا 4/1 وتتطرق إلى مواجهة باريس سان جيرمان فى دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا وتقول أن الفريق لا يزال يحتاج للتحسين قبل هذة المواجهة المرتقبة بـ 17 يوماً .

وتحدثت الصحافة الكتالونية عن لقاء برشلونة وديبورتيفو ألافيس مساء اليوم،فى الليجا والأرقام المنتظرة وإقتراب كوتينيو ومينا من المشاركة لأول مرة بالبطولة.

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

صحيفة "موندو ديبورتيفو" قالت "يبدأ العرض" قبل مواجهة ألافيس بمشاركة فيليب كوتينيو مع الثنائى ليونيل ميسى ولويس سواريز ثم أكدت أن الأسطورة الأرجنتينى سيخوض المباراة الـ 200 بالليجا اليوم و211 هدفاً .

سبورت
سبورت

صحيفة "سبورت"الكتالونية ، كتبت فى عنوان قصير لها "ويستمر الحفل" وأشارت إلى أن البارسا سيواجه ألافيس من أجل معادلة أفضل إنطلاقة بالليجا وكوتينيو يقترب من المشاركة الأساسية لأول مرة بالدورى الأسبانى وفالفيردى يريح مجموعة كبيرة من الأساسيين ثم تطرقت للرقم القياسى الذى ينتظر ميسى وسواريز بالتسجيل معاً فى 5 جوالات متتالية .

- الصحافة الإيطالية تبرز فوز يوفنتوس الإيطالى على كييفو والإنفراد بصدارة الكالتشيو مؤقتاً
 

وأخيراً الصحافة الإيطالية فمحور حديثها حول فوز اليوفى بهدفين على كييفو وإعتلاء صدارة الكالتشيو والمواجهة المنتظرة بين لاتسيو وميلان .

لاجازيتا ديلو سبورت
لاجازيتا ديلو سبورت

صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" كتبت قائله إن يوفنتوس يمر من كييفو فيرونا بهدفين بعد طرد لاعبين من أصحاب الأرض وتصدر المسابقة برصيد 56 نقطة وتطرقت للحديث عن إختبار جاتوزو الجديد أمام لاتسيو بملعب السان سيرو ودى فرانشيسكو مدرب روما يؤكد أن مفاوضات تشيلسى لضم دجيكو فاجأته ويؤكد أنه لا أحد يريد مثل هؤلاء اللاعبين المهمين. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة