ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا فى الدورى الإسبانى

الأحد، 28 يناير 2018 02:00 ص
ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا فى الدورى الإسبانى فريق ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى فوزا كبيرا على مضيفه فالنسيا بنتيجة 4/1، مساء، السبت، على ملعب "ميستايا"، فى قمة منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا بالدورى الإسبانى

نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى تسجيل الهدف الأول لصالح ريال مدريد عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 16، ثم أضاف الثانى من ضربة جزاء أيضا فى الدقيقة 38 من زمن المباراة، لينتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الملكى بنتيجة 0/2.

وفى الشوط الثانى نجح سانتى مينا فى تضيق الفارق بتسجيل الهدف الأول لصالح فالنسيا فى الدقيقة 58، ثم سجل الظهير الأيسر البرازيلى مارسيلو الهدف الثالث لريال مدريد فى الدقيقة 84، واختتم تونى كروس الرباعية فى الدقيقة 88 من زمن المباراة، ويعد هذا الفوز هو الأول الذى يحققه ريال مدريد على فالنسيا بملعبه ووسط جماهيره، منذ عام 2013.

 

ريال مدريد يستمر فى المركز الرابع بالدورى الإسبانى

رفع ريال مدريد رصيده إلى 38 نقطة استمر بها فى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى، بفارق نقطتين فقط خلف فالنسيا صاحب المركز الثالث.

كما ضيق ريال مدريد الفارق مع غريمه التقليدى برشلونة صاحب صدارة الدورى الإسبانى إلى 16 نقطة، حيث يملك الفريق الكتالونى الذى يلتقى مع ديبورتيفو ألافيس مساء غدا الأحد فى نفس الجولة، 54 نقطة فى رصيده.

ريال مدريد (2)
ريال مدريد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة