الزمالك يضع الأهلى فى "خانة اليك" بعرض 42 مليون جنيه لشراء صلاح محسن.. هداف "إنبى" يعلن رغبته الحمراء.. ومرتضى منصور يهدد المجلس البترولى بـ"الحبس".. وإنبى يشترط الرغبة للموافقة على العرض

الإثنين، 29 يناير 2018 12:12 م
الزمالك يضع الأهلى فى "خانة اليك" بعرض 42 مليون جنيه لشراء صلاح محسن.. هداف "إنبى" يعلن رغبته الحمراء.. ومرتضى منصور يهدد المجلس البترولى بـ"الحبس".. وإنبى يشترط الرغبة للموافقة على العرض صلاح محسن لاعب إنبى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور غريمه التقليدى النادى الأهلى فى خانة اليك خلال الساعات القليلة الماضية بعد تقديم عرض رسمى لشراء صلاح محسن مهاجم نادى إنبى نظير 42 مليون جنيه وهو المبلغ المحدد من جانب النادى البترولى لرحيل اللاعب لأحد الأندية الراغبة فى ضمه.

 

 

إنبى طلب قيمة العروض الأوروبية لرحيل مهاجمه

وسبق وتلقى صلاح محسن عروضا من أندية أوروبية لكنها لم ترقِ لطموحات اللاعب، لكن يتمسك نادى إنبى بتقاضى مليونى يورو – قرابة 42 مليون جنيه مصرى – للموافقة على رحيل اللاعب لأى نادٍ داخليا أو خارجيا وهى نفس القيمة التى كانت معروضة من جانب الأندية الأوروبية الراغبة فى ضمه.

 

 

صلاح محسن يعلن رغبته الانضمام للأهلى

أعلن صلاح محسن فى وقت سابق رغبته الانضمام للنادى الأهلى، حيث كشف اللاعب رفضه العروض الأوروبية المتاحة أمامه لأنها لا ترتقى لطموحاته وانضمامه للقلعة الحمراء سيكون أكثر فائدة بالنسبة له من وجه نظره.

 

الزمالك يضع إنبى فى ورطة

وجاء العرض الضخم من نادى الزمالك لشراء صلاح محسن ليضع مسئولى نادى إنبى فى ورطة خاصة أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء أكد عدم قانونية بيع اللاعب بسعر أقل من العرض الأبيض، حيث سيعرض ذلك مجلس إدارة النادى البترولى للمساءلة القانونية بتهمة إهدار المال العام ويعرضهم جميعا للحبس وفقا لتصريحات رئيس الزمالك.

 

 

الزمالك يتمسك بضم صلاح محسن أو بقائه مع إنبى

ويتمسك نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور بضم صلاح محسن لصفوفه خلال الميركاتو الشتوى أو استمراره مع إنبى حال رفض اللاعب التوقيع على عقود القلعة البيضاء، وإذا أراد الأهلى شرائه عليه سداد مبلغ مالى يفوق المعروض من النادى الأبيض.

 

إنبى يطلب رغبة من القطبين

فيما طلب نادى إنبى من قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك الحصول على رغبة مكتوبة من صلاح محسن لتصبح شرطا أساسيا للموافقة على أى عرض بخلاف المقابل المادى، وهو ما يرفضه نادى الزمالك، مشددا على ضرورة رحيل اللاعب للنادى الذى يعرض مبلغ مالى أكبر لمنع المساءلة القانونية وتهمة إهدار المال العام.

 

 

صراع صلاح محسن مستمر لنهاية القيد

وتشهد الساعات المقبلة استمرار المفاوضات بين ناديى الأهلى والزمالك مع إنبى للظفر بخدمات صلاح محسن ويحاول الناديان إقناع اللاعب بالتوقيع على الرغبة، وهو ما ستحسمه الساعات القليلة المقبلة قبل غلق باب القيد بشكل رسمى بنهاية الشهر الجارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة