مدرب الأهلي: فارق الـ9 نقاط سيدعمنا كثيرًا.. وأصبروا على "أبوجريشة"

الثلاثاء، 30 يناير 2018 10:31 م
مدرب الأهلي: فارق الـ9 نقاط سيدعمنا كثيرًا.. وأصبروا على "أبوجريشة" الاهلى والاسماعيلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى سيد معوض مدرب فريق الأهلي أن فارق الـ9 نقاط لصالح المارد الأحمر حاليًا سيكون له تأثير كبير على الأهلي خلال الفترة المقبلة حيث سيلعب الفريق بأريحية واضحة.

وفاز الأهلي على الإسماعيلي خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، باستاد برج العرب في الجولة الـ21 للدوري بهدف قاتل سجله وليد سليمان في الدقائق الأخيرة.

ورفع الأهلى رصيده إلى 51 نقطة يبقي بها على قمة الدورى وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، فيما توقف رصيد الإسماعيلي عند 42 نقطة ويبقي وهم فى المركز الثانى.

وأوضح معوض في تصريحات لقناة أون سبورت عقب اللقاء أن الأهلي استطاع حسم الفوز في الدقيقة الأخيرة بما يؤكد "عزيمة" لاعبي القلعة الحمراء وحماسهم وإصرارهم على تحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة.

وأكد معوض أن محمد محسن أبوجريشة الذى يتولّى تدريب الأسماعيلي حاليًا بشكل مؤقت يقود الدراويش بشكل جيد، مُعلقاً: الإسماعيلي مع محسن أبوجريشة مش بعيد عن الإسماعيلي مع مدربين آخرين.

وأكد مدرب الأهلي أن محمد محسن أبوجريشة سيكون له شأن كبير في عالم التدريب ويحتاج للدعم والصبر، موضحًا أن تألق الأسماعيلي يعود دائمًا بالنفع على الكرة المصرية عمومًا.

وداعب معوض محسن أبوجريشة ، قائلاً: " قلت لأبوجريشة قبل لقاء الليلة أتمنى لك التفوق مع الإسماعيلي.. لكن بعد مباراة الليلة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة