الرياضة المصرية اليوم.. مواجهتان فى افتتاح الأسبوع الـ 17 بالدورى.. الرجاء يلتقى الاتحاد السكندرى.. المقاصة يواجه المقاولون.. فراعنة اليد أمام الدنمارك فى بطولة فرنسا الودية.. والأهلى يواجه البلاستيك وديًا

الخميس، 04 يناير 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. مواجهتان فى افتتاح الأسبوع الـ 17 بالدورى.. الرجاء يلتقى الاتحاد السكندرى.. المقاصة يواجه المقاولون.. فراعنة اليد أمام الدنمارك فى بطولة فرنسا الودية.. والأهلى يواجه البلاستيك وديًا الأهلى وفريق المقاصة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم 4 يناير 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها مواجهتان فى انطلاق الأسبوع الـ 17 بالدورى و مباراة منتخب اليد أمام الدنمارك فى بطولة فرنسا الودية الدولية.

الرجاء يلتقى الاتحاد السكندرى فى الإسكندرية

يستضيف فى تمام الثانية والنصف ظهرا الرجاء نظيره الاتحاد السكندرى على ستاد الإسكندرية فى المباراة التى يظهر فيها رمضان السيد مديرا فنيا للرجاء لأول مرة عقب اعتذار أحمد العجوز عن الاستمرار فى منصبه.

المقاصة فى مواجهة المقاولون باستاد بنى سويف

وفى تمام الخامسة عصرا يستضيف مصر المقاصة بقيادة عماد سليمان نظيره المقاولون العرب بقيادة محمد عودة على ستاد بنى سويف فى واحدة من أقوى مباريات هذه الجولة نظراً للتقارب بين الفريقين فى جدول الدورى ، ويحتل المقاصة المركز التاسع برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 5 وخسر 6 مباريات وسجل لاعبوه 30 هدفا وتلقت شباكهم 29 هدفا بينما يحتل المقاولون العرب المركز السابع برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 4 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 19 هدفا وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الأهلى، وكان المقاصة قد تعادل مع زعيم الثغر فى الجولة الاخيرة بهدفين لكل فريق بينما خسر المقاولون من طلائع الجيش بهدفين دون رد .

الأهلى يلتقى البلاستيك وديا استعدادا للزمالك

فيما يواجه فريق الأهلى البلاستيك ودياً اليوم ،الخميس ، استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر إقامتها الاثنين المقبل فى بطولة الدورى العام ،ويرغب البدرى فى تجهيز عدد من اللاعبين الذين لا يحصلون على فرصة المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

الاهلى
الأهلى

فراعنة كرة اليد أمام الدنمارك فى بطولة فرنسا الودية

كما يواجه اليوم الخميس،منتخب كرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى مروان رجب نظيره الدنماركى فى إطار أولى مواجهات دورة فرنسا الودية الدولية التى يشارك فيها الفراعنة فى إطار الاستعداد لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون يناير الجارى.

منتخب اليد
منتخب اليد

 

اجتماع تنسيقى فى الجبلاية استعدادا للقاء القمة

بينما يعقد اليوم اجتماع تنسيقى باتحاد الكرة يجمع مندوبا من الزمالك وآخر من الأهلى، للتحضير للقاء الذى يجمع الفريقين يوم 8 يناير من الشهر الحالى فى الجولة الـ17 للدورى الممتاز ، ويتطرق الاجتماع إلى عدد الحضور من مجالس إدارات الناديين إلى جانب عدد الإعلاميين المسموح لهم بحضور اللقاء و مواعيد تواجد الفريقين فى أرض الملعب.

مواجهات سهلة فى دورى القسم الثانى

كما تشهد ملاعب المجموعة الثالثة بدوري القسم الثانى  الذى يضم أندية بحرى والإسكندرية 7 مباريات سهلة نظريا لأصحاب القمة فى الجولة الخامسة عشر من عمر الدورى الممتاز "ب" وصعبة ومعقدة على المتنافسين على الهبوط للقسم الثالث.

وتبدأ مباريات المجموعة بمباراة سهلة لفريق حرس الحدود صاحب المركز الثاني بالمجموعة برصيد 33 نقطة وذلك عندما يستضيف فريق بني عبيد صاحب المركز التاسع برصيد 16 نقطة في مباراة سيعي خلالها كل فريق لإحراز النقاط الثلاث من اجل الاستمرار في المنافسة بالنسبة لفريق حرس الحدود والدخول في منطقة منتصف الجدول بالنسبة لفريق بني عبيد.

أما في استاد غزل المحلة سيحل فريق شربين ضيفا سهلا علي فريق غزل المحلة في مباراة سيسعى خلالها أبناء محمد فايز للفوز لتصحيح مسار الفريق عقب الهزائم المتكررة للفريق خلال آخر جولتين في بطولة الدوري سواء أمام كفر الشيخ أو أمام كوكاكولا.

فيما سيحل فريق بلدية المحلة صاحب المركز السادس برصيد 20 نقطة ضيفا ثقيلا علي فريق الحمام صاحب المركز الثامن برصيد 17 نقطة في مباراة بست نقاط لأبناء الحمام خاصة أن الفوز بالمباراة يمنح أبناء الحمام  الحلم في دخول المربع الذهبي للمجموعة في ختام مباريات الدور الأول في الوقت الذي سيسعى فيه أشرف الدمشيطي المدير الفني لبلدية المحلة للفوز للخروج بالفريق من دوامة الهزائم عقب هزيمة الفريق أمام حرس الحدود في الجولة الماضية.

وعلى استاد المنصورة ستكون المتعة حاضرة في مباراة كوكاكولا والمنصورة وهي المباراة التي ستحدد وبشكل كبير إمكانية استمرار أبناء المنصورة في المنافسة على الصعود للدوري الممتاز بينما سيخرج دمنهور لملاقاة  النادي الأوليمبي في مباراة للخروج من النفق المظلم لكلا الفريقين في الوقت الذي سيستضيف فيه فريق مركز شباب كوم حمادة فريق فاركو في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين لكلا الفريقين بينما سيحاول نبروه الاستمرار في صحوته عندما يحل ضيفا على فريق أبوقير للأسمدة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة