أبو الليف: سعيد بأغنية فيلم "خلاويص".. وأحمد عيد يقدم كوميديا مختلفة

الأحد، 07 يناير 2018 09:00 م
أبو الليف: سعيد بأغنية فيلم "خلاويص".. وأحمد عيد يقدم كوميديا مختلفة ابو الليف
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الفنان نادر أبو الليف عن سعادته البالغة بالمشاركة فى تقديم الأغنية الدعائية الخاصة بفيلم "خلاويص" المقرر طرحه فى دور العرض السينمائى خلال أيام ويلعب بطولته النجم أحمد عيد.

وقال أبو الليف فى تصريحات خاصة: "الأغنية تدور حول الأحداث المهمة التى يتضمنها سياق الفيلم، الذى يضم العديد من المواقف الكوميدية التى تدور فى مجتمعنا خلال الفترة الحالية، وأعتقد أن العمل سيحقق نجاحًا قويًا فور طرحه بدور العرض السينمائى خاصة أن أحمد عيد له جمهور كبير، والدليل على ذلك نجاحه الأخير الذى حققه بفيلم "يابانى أصلي" الذى عرض العام الماضي".

وأضاف نادر أبو الليف أن أهم ما يميز أحمد عيد هو تقديمه للكوميديا التى تناقش مشاكل مجتمعاتنا العربية ومحاولاته فى الحصول على حلول لهذه المشكلات من خلال أحداث أى عمل يقدمه، كما أنه يقدم كوميديا مختلفة جدًا فى طريقة تناوله تميزه عن كل أبناء جيله.

فيلم "خلاويص" يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم آيتن عامر، ومحسن منصور، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد حاتم، وسامى مغاوري، وطارق عبد العزيز، سيناريو وحوار فيصل عبد الصمد ولؤى السيد، وإنتاج محمد مازن، وإخراج خالد الحلفاوى.

ويعتبر "خلاويص" التعاون الثالث بين أحمد عيد والسيناريست لؤى السيد، بعدما قدما سويًا "رامى الاعتصامي" و"يابانى أصلي"، وثانى لقاء يجمعه مع فيصل عبد الصمد بعد فيلم "أنا مش معاهم".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة