رئيس برشلونة يكشف مفاتيح انضمام كوتينيو إلى "كامب نو"

الإثنين، 08 يناير 2018 03:13 م
رئيس برشلونة يكشف مفاتيح انضمام كوتينيو إلى "كامب نو" كوتينيو مع بارتوميو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث خوسيه ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة، عن كواليس التعاقد مع فيليب كوتينيو من ليفربول فى أبرز صفقة خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية، مقابل 160 مليون يورو، ليكون أغلى انتقال فى تاريخ الدورى الإنجليزى.

كوتينيو يتحدث عن حلم برشلونة
 

وقال بارتوميو فى المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد توقيع كوتينيو، "لم يكن الأمر سهلاً، كوتينيو أراد المجىء إلى برشلونة، صبر وكافح وهذه كانت مفاتيح الانتقال".

وأضاف رئيس البارسا، "نحاول منذ الصيف الحصول على كوتينيو، والاَن هو لاعبنا والسعادة هى الشعور المسيطر حاليا على غالبية مُشجعى برشلونة، لأن كوتينيو سيبقى معنا لفترة طويلة".

وقال رئيس برشلونة: "كانت هناك عدة فرق تريد الحصول على كوتينيو لكن رغبته فى اللعب للبارسا سهلت انضمامه لفريق فالفيردى".

 

 

من جانبه قال كوتينيو: " أشكر جميع من فى النادى, الحلم أصبح حقيقة وأتمنى أن أجيب على الجميع على أرض الملعب".

وأضاف أغلى لاعب فى تاريخ برشلونة: "أنا سعيد لأننى فى نادى عظيم مثل البارسا خاصة أن العديد من الأساطير قد مروا على النادى".

ونجح كوتينيو فى احتياز الكشف الطبى صباح اليوم فى مستشفى برشلونة ثم وقع على العقود الرسمية لانتقاله إلى الفريق الكتالونى.

كوتينيو لا يعانى من إصابات
 

وذكر موقع "جول" بالنسخة الإسبانية، أن فيليب كوتينيو لا يعانى من إصابة، لكنه فقط يشعر بتعب فى العضلات، وسيتم استبعاده من مباراة سيلتا فيجو المحدد لها الخميس المقبل، فى دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، بشكل مبدئى، لكنه سيغيب للراحة من المباريات لمدة 20 يوما.

كوتينيو فى برشلونة (2)
كوتينيو فى برشلونة (2)

كوتينيو بقميص برشلونة (2)
كوتينيو بقميص برشلونة (2)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة