محافظ الإسكندرية: ترميم المطبات بالشوارع والتحفظ على مواد بناء بحى غرب

الإثنين، 08 يناير 2018 03:26 م
محافظ الإسكندرية: ترميم المطبات بالشوارع والتحفظ على مواد بناء بحى غرب الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية ، علي رؤساء الأحياء ومديرية الطرق والنقل باستمرار ترميم المطبات والحفر ورفع كفاءة الطرق والأرصفة علي مستوي أحياء المحافظة، مؤكدا علي ضرورة المتابعة اليومية من قبل رئيس الحي والجهات المعنية لأعمال الترميم وتكثيف المرور على شوارع الحى، وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين وتيسير الحالة المرورية به.

وبناء على تعليمات المحافظ قام حي غرب برئاسة اللواء محمد عبد الوهاب من خلال إدارة الطرق بأعمال الردم والتمهيد والتسوية لعدد ستة حفر بشارع المكس بحري قبل وأمام بنزينة الطراهوني بالقباري وتم وضع طبقة أساس بهم.

من جهه أخرى تحفظت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية من خلال حي العامرية ثان علي مواد بناء لعقارات مخالفة بالكينج بحري خلف مطعم عكنش وخلف أفريكانو، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه تلك المخالفات، وذلك في إطار الحملات المستمرة للقضاء على ظاهرة البناء المخالف.

وشدد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية على رؤساء الأحياء والجهات المختصة بضرورة الاستمرار في حملات إزالة العقارات المخالفة والتصدي بكل قوة و حزم المخالفين، مؤكدا أن الهدف الأساسي من وراء حملات الإزالة والتحفظ على المعدات ومواد البناء المخالف هو ردع المخالفين.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة