الشتا بيحب الصوف.. أشيك 10 jumpers لازم يكون واحد منها فى دولابك

الثلاثاء، 09 يناير 2018 02:00 م
الشتا بيحب الصوف.. أشيك 10 jumpers لازم يكون واحد منها فى دولابك الـjumper
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشتاء هذه السنة ملىء بالموضة، فعلى غير العادة، كانت كل سنة لها موضتها الخاصة، ولكن هذه السنة بجانب الجلد والشمواه والفرو الموضة، ما زال الصوف السمة الأساسية فى الشتاء، ولأنك كثيراً تحتارين فى الملابس التى يمكنك أن ترتديها تحت الجاكيت أو البالطو، فيعرض لك موقع Vogue البريطانى 10 موديلات من الـjumpers الموضة التى تتماشى مع كل ملابسك، اجعليها أول اختيارك.

الـjumpers

الهاى كول:

الهاى كول
الهاى كول
الهاى نيك
الهاى نيك
هاى كول
هاى كول
بما أن الـjumpers الصوف لا يمكن لأى فتاة أن تستغنى عنه فى دولابها، فاحرصى على اختيار البلوفر الهاى كول، هذا المودسل من البلوفر يغنيكى تماماً عن ارتداء أو حمل الشكارف حول رقبتك، فهو جاهز لتدفئة منطقة الرقبة، احرصى على اختياره باللون الكنارى، ألوان الأوف وايت الموضة هذه السنة.

الـjumper

الهاف كول:

الصوف ذو ثنية الأكمام
الصوف ذو ثنية الأكمام
الصوف
الصوف هاف نيك
وهو البلوفر الذى يكون رقبته ليست عالية مثل الهاى كول ولكنه ذو النصف رقبة لمن لا تحب الرقبة العالية للغاية، والموضة أن يكون فضفاضا ذى الأكمام الطويلة جداً التى تقومين بثنيها، فيصبح اوفر سايز واختارى معه السكينى المجسم مع الهاف بوت أو الكعب.

الـjumper

الراوند نيك:

بلوفر ألوان
بلوفر ألوان
بلوفر بسوستة جانبية
بلوفر بسوستة جانبية

 

بلوفر راوند نيك
بلوفر راوند نيك
راوند نيك مجسم
راوند نيك مجسم
وهو البلوفر الذى يكون دون رقبة ولكنه يصل إلى طرف رقبتك، والموضة منه هو الراوند نيك المخطط بالألوان، الراوند نيك ذو السوستة الجانبية، والراوند نيك بألوان النود مثل البيج والكاشمير إلى جانب الراوند نيك المجسم.
 

الـjumper

الفى نيك:

بلوفر فى نيك
بلوفر الفى نيك
وإذا كنت لا تحبين الرقبة وتحرصين على اختيار السكارف على ملابسك، لذلك اختارى البلوفر الفى نيك المفتوح صدره والمخطط بالألوان، والذى يمكنك أن ترتدى تحته الأندر شيرت مع السكارف المتماشية ألوانها معه.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة