هل ينتقل محمد صلاح إلى برشلونة الصيف المقبل؟.. هل يتحقق حلم جوارديولا بضم ليونيل ميسي إلى مانشستر سيتى؟.. هل نشاهد صفقة قرن جديدة بانتقال نيمار إلى ريال مدريد؟.. الإجابة كريستيانو رونالدو

الخميس، 18 أكتوبر 2018 10:54 ص
هل ينتقل محمد صلاح إلى برشلونة الصيف المقبل؟.. هل يتحقق حلم جوارديولا بضم ليونيل ميسي إلى مانشستر سيتى؟.. هل نشاهد صفقة قرن جديدة بانتقال نيمار إلى ريال مدريد؟.. الإجابة كريستيانو رونالدو محمد صلاح مطلوب فى برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى محط اهتمام من جانب نادى برشلونة الإسبانى تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع نادى ليفربول الموسم الماضى، حيث توج بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الانجليزى وبجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف المسابقة، كما تم اختياره ثالث أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018 من جانب الاتحاد الاوروبى لكرة القدم "يويفا"، وثالث أفضل لاعب فى العالم من جانب الاتحاد الدولى "فيفا"، فيما يتواجد فى قائمة الـ 30 لاعباً المرشحين للحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

 

برشلونة يستهدف التعاقد مع محمد صلاح

 

وذكر موقع "دون بالون" أن محمد صلاح، الذى قدم موسماً مذهلاً مع ليفربول، سيكون نادى برشلونة الإسبانى محطته المقبلة، حسبما صرح البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب وسط الفريق الكتالونى لزملائه، وهى الصفقة التى حظيت بمباركة ليونيل ميسي.

 

وأضاف "إدارة برشلونة ترى أن محمد صلاح سيكون بديلاً مناسباً للفرنسى عثمان ديمبلى، وعلى الرغم أن نادى ليفربول سيطلب مبالغ مالية طائلة نظير الموافقة على رحيل لاعبه المصرى لصفوف برشلونة، إلا أن إدارة النادى الكتالونى ترى أن صفقة محمد صلاح تستحق دفع 150 مليون يورو، لاسيما أنه يعد أحد أفضل لاعبى العالم".

محمد صلاح مطلوب فى برشلونة
محمد صلاح مطلوب فى برشلونة

وفى ظل استبعاد الكثير من عشاق كرة القدم لفكرة إنتقال محمد صلاح لأحد عملاقي الكرة الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة، على الرغم من القدرات الفنية والتهديفية الفائقة التى يمتلكها اللاعب المصري إلا أن صفقة انتقال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد 9 سنوات من العطاء مع ريال مدريد الإسبانى دليلاً جديداً على أن كرة القدم لا تعرف المستحيل سواء داخل الملعب أو خارجه.

 

التقرير التالى يسلط الضوء على أبرز الصفقات التى قد يتم إبرامها فى المستقبل ستثير الجدل بين عشاق الساحرة المستديرة على غرار صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالى.


 

مانشستر سيتي يتطلع لضم ميسي
 

يحلم نادى مانشستر سيتى الإنجليزى بالتعاقد مع ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة الإسبانى فى المستقبل القريب، وتحدثت وسائل الإعلام الإنجليزية والإسبانية فى أكثر من مناسبة أن إدارة النادى السماوى انتهت من وضع خطة التعاقد مع ليونيل ميسي الحاصل على جائزة أفضل لاعب فى العالم "5 مرات"، حال اتخاذ اللاعب قراره بالرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى.

مانشستر سيتي يسعى لضم ميسي
مانشستر سيتي يسعى لضم ميسي

ويعد ميسى الهدف الكبير لمانشستر سيتى منذ عدة سنوات، وازداد اهتمامه بقائد منتخب الأرجنتين منذ تولى المدرب الإسبانى بيب جوارديولا المسئولية الفنية للفريق، وينتهى عقد ليونيل ميسى مع برشلونة فى 2021، علما بأن قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع النادى الكتالونى يبلغ 700 مليون يورو.


ريال مدريد يستهدف ضم نيمار

 

يرغب نادى ريال مدريد الإسبانى، فى التعاقد مع نيمار نجم منتخب البرازيل ونادى باريس سان جيرمان الفرنسى خلال الفترة القادمة لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالى، وأملاً في إنقاذ الفريق الملكي الذى يعاني من تراجع النتائج على صعيد المسابقات الاسبانية والاوروبية.

ريال مدريد يتطلع لضم ميسي
ريال مدريد يتطلع لضم ميسي

نيمار الذى رحل عن برشلونة الإسبانى الصيف الماضى صوب باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائى فى العقد المبرم بينه وبين البارسا لا يشعر بالسعادة مع نادى العاصمة الفرنسية، وقد يطالب بالرحيل عن الفريق حال خروجه من دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، لاسيما وأن اللوائح بات تمنح اللاعب فرصة اللعب فى ناديين بمسابقة واحدة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة